احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين مستوى أعلى والدي إلى 3.3 ماذا سيكون اقتراحات جيدة


مستوى الكرياتينين والدي قد تصل إلى 3.3 ماذا سيكون اقتراحات جيدة؟ في الواقع، للمرضى الذين قد تصل إلى مستوى الكرياتينين 3.3 أهم شيء يجب أن تتخذ إجراءات لتأخير أو وقف تطور هذا المرض. في ما يلي وأنا سوف أعطيك بعض الاقتراحات من ثلاثة جوانب، فهي النظام الغذائي، وعادة المعيشة والعلاج.
ما هي الاقتراحات الجيدة للمريض مع الكرياتينين 3.3؟
الحفاظ على نظام غذائي يصلح
النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى، يمكن أن يصلح النظام الغذائي يقلل من أعباء الكلى وزيادة الأثر العلاجي. لكنك تعلم المريض يعاني من أعراض مختلفة مختلفة، ولذلك ينبغي أن خطة النظام الغذائي مختلفة وفقا لحالتهم الخاصة.
الحفاظ على هذه العادة حياة صحية
ممارسة الرياضة المعتدلة هي مفيدة لتعزيز مناعة ولكن تلك مضنية ليست جيدة لالمريض بصحة جيدة. تشكيل عادة الحياة الصحية، والابتعاد عن المشروبات الكحولية والسجائر، أبدا البقاء في وقت متأخر جدا من الليل، وجميع تلك العادات تساعدك على العيش بشكل أفضل.
اتخاذ معالجات منهجية بدلا من علاج واحد
لعلاج أمراض الكلى، بغض النظر عن واحد الطب الصيني والطب الغربي، لا يمكن الحصول على تأثير مثالي. فقط عندما نوعين من العلاجات مجتمعة من شأنها أن حصلت الأثر العلاجي. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ علاجات منهجية بدلا من علاج واحد لعلاج مرضك.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الاقتراحات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق