احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي احتمالات لعكس مرض السكري يعانون من مرض الكلى


ما هي فرص لعكس مرض السكري يعانون من مرض الكلى؟ إعتلال الكلى السكري هو مرض الثانوي من مرض السكري، فمن الصعب أن يكون عكسه، ولكن مع مساعدة من العلاج المناسب، ومراقبة جيدة لنسبة السكر في الدم، وهذا المرض يمكن أن تعكس في حد ما.
كيف يمكن للسكري أن تحفز أمراض الكلى؟
الكلى داخل الملايين من هذه الأوعية الدموية الصغيرة التي تعمل كمرشحات. الأضرار مرض السكري نظام الترشيح هاما ويسبب لهم عدم تعمل بشكل جيد. هجمات أمراض الكلى بسبب الأضرار سنوات.
كيفية التعامل مع إعتلال الكلى السكري؟
كما ذكرنا، والسيطرة على مستوى السكر في الدم هو واحد من النقطة الرئيسية لعلاج هذا المرض، ولكنها ليست كافية لعلاج هذا المرض، بحيث يطلب منا للحصول على مساعدة من العلاجات الأخرى. وهنا ننصح الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، التي تعد واحدة من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، وهذا المرض يمكن السيطرة عليها بشكل جيد.
ما هي فرص للمريض يعانون من مرض السكري وأمراض الكلى إلى عكس ذلك؟
مع مساعدة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy، يمكن لمرضى السكري يعانون من تلف الكلى معتدل يكون 90٪ من فرصة لعكس هذا المرض. بالنسبة للأشخاص المصابين بتلف moderat الكلى، لديهم فرصا حقيقية للتهديف لعكس مرضهم. للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي الخطير، فمن الصعب أن عكس هذا المرض، لكنها لا تزال يمكن أن يكون لها نوعية الحياة مع العلاج في الوقت المناسب.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض السكري يعانون من مرض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق