احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لدي ينبغي اختبار أحد أفراد الأسرة مع PKD I


ويجب أن يتم اختبار أحد أفراد الأسرة مع PKD أنا؟ ووفقا للبحث، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) لا تخطي الأجيال مثل الأمراض الوراثية الأخرى. إذا كان لديك أحد أفراد الأسرة مع PKD، اسأل طبيبك حول الحصول على اختبار. أول اختبار تستخدم لPKD هو الموجات فوق الصوتية للنظر في الكلى ومعرفة ما إذا كان هناك الخراجات. تعلم المزيد عن PKD قد تساعدك على اتخاذ أفضل رعاية صحية في الكلى الخاصة بك.
ما هو مرض تكيس الكلى؟
مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD) هو اضطراب الكلى تنتقل عن طريق الأسر. ويتميز العديد من الخراجات مع أحجام مختلفة. هناك ثلاثة أنواع من PKD: مرض وراثي جسمي الكلى المتعدد الكيسات (ADPKD)، مقهورة الكلى المتعدد الكيسات (ARPKD) ومتلازمة التليف أمراض الكلى. يمكن PKD أيضا تلف الكبد والبنكرياس والقلب والدماغ في بعض الحالات النادرة.
كيفية منع PKD يذهب أسوأ؟
عندما يكون الشخص يعاني من مرض الكلى المتعدد الكيسات (PKD)، ونمو الخراجات يسبب الكلى لتصبح الموسع، ويمكن أن يؤدي حتى إلى الفشل الكلوي. تحدث الأعراض بسبب هذه الأكياس والأضرار التي تسببها.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تساعد الأشخاص الذين يعانون من مرحلة مبكرة من PKD التي يتقلص وتمنع نمو الخراجات. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يعامل PKD من خلال ثلاث طرق. ونحن لا نعتقد أنها هي الأسباب الرئيسية التي تجعل المزيد والمزيد من المرضى الأجانب يأتون إلى محاولة هذا أحدث علاج PKD في الصين.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو علاج PKD، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق