احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 مرض الكلى المريض يرفضون غسيل الكلى


والدي يرفض غسيل الكلى، وقال انه في المرحلة 5 مرض الكلى. من دون علاج يفعل لديه منذ فترة طويلة جدا؟ ماذا علينا أن نفعل لإطالة العمر الافتراضي له؟ في الواقع أورميا هو مرض مهدد للحياة، إذا تركت دون علاج، قد يكون المريض التكهن سيئة. للأشخاص الذين يعانون من هذا المرض، ولا تريد أن تأخذ غسيل الكلى، وطرق لإطالة أمد بهم تمتد الحياة هو العثور على بعض العلاجات البديلة الأخرى وأخذها في الوقت المناسب.
الطب الصيني له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى، بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض، وذلك بمساعدة من ذلك يمكن للناس أن لديهم فرصة لعكس هذا المرض. بالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة من هذا المرض، فإنها قد تحتاج إلى اتخاذ بعض الأوقات لعلاج هذا المرض، لكنها أيضا يمكن أن يكون لها نوعية الحياة مع مساعدة من الطب الصيني.
هنا ذكرنا الطب الصيني ليس العلاج واحد أو عشب، بل هو سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الصينية التقليدية أدوية عشبية. والأكثر معروفة هي أعلى سبعة العلاجات، فهي الساخن ضغط العلاج، كامل العلاج حمام، العلاج الكى، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني، حمام القدم العلاج، دورة العلاج والعلاج حقنة شرجية، كل واحد منهم لديه مزايا خاصة بهم، لذلك خلال العلاج، والأطباء ترتيب علاجات مختلفة وفقا لحالة المريض. تتعاون مع بعضها البعض، فإنها يمكن علاج هذا المرض من الأسباب الكامنة وراءه. إذا كنت تريد أن تعرف أي نوع من العلاج غير مناسبة بالنسبة لك، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن. جميع المعلومات الموردة ونحن لا تهمة، لذلك لا تتردد في الاتصال بنا.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، انكم مدعوون الى ترك رسالة لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق