احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي أسباب احتباس الماء في المرحلة 4 CKD


ما هي أسباب احتباس الماء في المرضى الذين يعانون المرحلة 4 CKD؟ المرحلة 4 مرض الكلى المزمن هو حالة شديدة واحد. في هذه المرحلة، الكلى غير قادرة على تصفية الدم المرضى بشكل طبيعي. احتباس الماء يشير فقط المفرط للمياه أو تتجمع السوائل في الجسم. لمنع حدوث مشاكل في الكلى أكثر شدة، وينبغي أن المرضى أخذ بعض العلاجات للسيطرة على احتباس الماء الخاصة بهم.
في معظم الحالات من المرحلة 4 مرض الكلى المزمن، الكلى التالفة غير قادرة على إزالة المياه من الجسم. عندما يبني السوائل الزائدة في الجسم والساقين والقدمين والكاحلين، حول الجفون واليدين والبطن والرئة وغيرها، قد تتأثر بسهولة.
ما هي أسباب احتباس الماء في المرحلة 4 CKD؟
كما عرضته الكلى، واحتباس الماء ويرجع ذلك إلى سببين مباشرة: تراكم السوائل الزائدة وكمية كبيرة من تسرب البروتين. في الواقع، وتعزى هذه المشاكل اثنين إلى انخفاض حاد في وظائف الكلى. في المرحلة 4 كد والكلى تعمل بنسبة 15٪ ~ 29٪.
علاجات فعالة لتخفيف احتباس الماء لهؤلاء المرضى
السائل السيطرة وتناول الصوديوم. منذ هو احتباس الماء المقرر أن الصوديوم واحتباس السوائل، وينبغي أن المرضى الذين ينخفض ​​استهلاكهم السوائل والصوديوم. هذا يتطلب خطة وجبة المرضى لتناول الطعام حول 1500 ~ 2000 ملغ من الصوديوم واحد يوميا.
رفع المناطق المتضررة. وهذه الطريقة يمكن منع السائل من بناء في المناطق المتضررة بشكل مستمر. على سبيل المثال، إذا كان لديك تورم الساق، ويمكنك رفع ساقيك عند النوم.
تأخذ مدرات البول. للمرضى المرحلة 4 كد، وغالبا ما تستخدم مدرات البول لتخفيف احتباس الماء، وذلك لأن مدرات البول يمكن أن تحفز الكليتين للقضاء على المزيد من المياه، وذلك لتخفيف التورم أو ذمة.
مما سبق يمكننا أن نعرف الفشل الكلوي هو السبب الجذري للاحتباس الماء. في ضوء ذلك، ينبغي أن المرضى الذين تسعى بعض العلاجات التي يمكن أن تساعد على تحسين حالة الكلى على نحو فعال.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق