احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا الفشل الكلوي المريض من السهل الحصول على فقر الدم


لماذا مريض الفشل الكلوي من السهل الحصول فقر الدم؟ فقر الدم هو واحد من الأعراض الشائعة لفشل الكلى ومعظم المرضى سوف تواجه ذلك. وعلاوة على ذلك، فإنه سوف يقلل من جودة حياة المريض بشكل كبير.
لماذا مريض الفشل الكلوي من السهل الحصول فقر الدم؟
الكلى السليمة تنتج الإريثروبويتين الهرمون الذي يحفز نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء على حمل الأكسجين. كما تفشل الكلى، فإنها تنتج أقل الإريثروبويتين، مما أدى إلى انخفاض إنتاج خلايا الدم الحمراء ليحل محل انهيار الطبيعي للخلايا الدم الحمراء القديمة. ونتيجة لذلك، فإن الدم يحمل أقل الهيموجلوبين، وهي حالة تعرف باسم فقر الدم.
ما هي أعراض الفشل الكلوي؟
الشعور بالتعب و / أو ضعيفة
مشاكل في الذاكرة
صعوبة في التركيز
دوخة
انخفاض ضغط الدم
إذا كنت الشخص الذي يعاني فقر الدم آمل أن تتمكن من التعامل معها، في وقت سابق يمكنك التخلص منه في وقت سابق يمكنك التمتع بنوعية الحياة.
كيفية علاج فقر الدم في الفشل الكلوي؟
يستغرق بعض منشط الدم وجعل اتباع نظام غذائي مناسبا، وكلاهما يمكن أن تساعدك على العيش بشكل أفضل. ولكن إذا كنت تريد التخلص منه لديك لإصلاح الكلى التالفة والتي هي السبب الرئيسي لفقر الدم في الفشل الكلوي.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة يمكن إصلاح الكلى التالفة بسرعة وفعالية، نظرا لتأثيره الرائع والقليل من الآثار الجانبية، وقد استخدمت على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، والأعراض cuased التي كتبها اضطرابات في الكلى يمكن أن يعفى إلى حد كبير.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أدناه أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق