احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن مريضة إنهاء من غسيل الكلى إذا كان الكرياتينين مستوى داونز 8،7-5،5


"بلدي هبوطا مستوى الكرياتينين 8،7-5،5 بعد أن يأخذ غسيل الكلى، لذلك أنا أتساءل عما اذا كان بوسعي الاعتزال من غسيل الكلى؟" هذا هو واحد من الأسئلة الشائعة سيطلب من قبل المريض لغسيل الكلى، والجواب يمكن أن يكون نعم، اذا كان بامكانهم تجد بعض العلاجات البديلة الأخرى لغسيل الكلى.
لماذا مريض مرض الكلى يريدون الإقلاع عن التدخين من غسيل الكلى؟
في الواقع، غسيل الكلى هو الطرق الشائعة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين. بعد فترة من العلاج، حتى مرة واحدة فقط، ويمكن خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين إلى حد ما، وحتى بعض الناس قد يرغبون في الإقلاع عن التدخين من ذلك. آخر الأسباب الشائعة لماذا يريد الناس لإنهاء منه هو التكلفة العالية، فإنها لا يمكن تحمله لفترة طويلة. ولكن السبب الأكثر أهمية هو أن هذا النوع من العلاج سيجلب بعض الآثار الجانبية في حين خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين.
يمكن للناس أن استقال من غسيل الكلى إذا كان هبوطا مستوى الكرياتينين؟
كما ذكرنا أعلاه ما دام الناس يمكن العثور على علاجات بديلة لغسيل الكلى، فإنها يمكن أن استقال منه تدريجيا. كما نعلم جميعا غسيل الكلى يمكن أن تساعد الكلى في أداء السموم والسوائل الزائدة من الجسم ولكنه لا يمكن إصلاح وظيفة الكلى التالفة أو تحسينه، وذلك حتى ارتفاع مستوى الكرياتينين وتنخفض الآن، فإنه سوف يعود إلى مستوى عال من جديد مرة واحدة الناس على التوقف عن ذلك. لذلك يحتاج الناس إلى طلب المساعدة من العلاجات الأخرى بمجرد التوقف عن غسيل الكلى.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن أن تكون واحدة من العلاجات البديلة لغسيل الكلى، فإنه يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال بالطبيب على الانترنت مباشرة، وسوف الرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق