احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا المرحلة 3 الكلوي المزمن مرض المريض الحصول حاك الطفح


لماذا مرحلة 3 المزمن مرض الكلى الحصول على الطفح حكة؟ في الواقع، بعد يسقط الناس في المرحلة 3 أمراض الكلى، وسوف تعاني أكثر من هذا المرض، وأعراض مثل طفح جلدي وحكة تحدث، وسوف تؤثر على نوعية حياة المريض بشكل كبير.
ما هي الأسباب أساسا من طفح جلدي لدى مرضى الفشل الكلوي؟
هناك 3 أساسا الظروف التي قد تسبب الطفح الجلدي لمرضى الفشل الكلوي.
1. المستوى الفوسفور
عند تلف بشدة على وظائف الكلى، لا يمكن إزالة الفسفور الزائد عن طريق وظيفة الكلى واختلال، والذي يؤدي مستوى الفوسفور عالية. ثم قد يعاني المرضى الطفح الجلدي.
تراكم السموم 2. يوريمي
كما نعلم، الكلى لديها وظيفة تصفية النفايات والسموم في الدم. ومع ذلك، عندما يحصل تلف الكلى، وسوف تفشل في العمل بشكل جيد. والسموم والنفايات في الدم سوف تتراكم في الجسم. سوف السموم اليوريمي في الجسم يسبب طفح جلدي أو حكة.
3. السبب الأساسي
هناك بعض الأسباب الرئيسية لالطفح الجلدي الذي يسببه أمراض الكلى معينة مثل الذئبة أو بعض الأمراض المناعية الأخرى. طفح جلدي غالبا ما تكون أعراض شائعة في هذه الأمراض.
كيفية علاج الطفح حكة؟
عندما المرضى الذين لديهم طفح جلدي وحكة، قد تكون لديهم حكة لا تطاق والجلد القبيح، الأمر الذي سيجعل مؤلمة للمرضى على حد سواء النفسية والجسدية. وبالتالي فإن العلاج في الوقت المناسب والسليم أمر ضروري بالنسبة لهم.
في الواقع، فإن السبب الكامن وراء الطفح حكة هي وظيفة الكلى انخفاض والجهاز المناعي غير طبيعي. لذلك، إذا كان المرضى يريدون معالجة الطفح الجلدي، وينبغي أن يكون العلاج على حد سواء تحسين وظائف الكلى وتنظيم الجهاز المناعي.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق