احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج البول في الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات


كيفية علاج البول في الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ ويقال أن حوالي نصف المرضى PKD سوف تشهد البول في الدم وتسبب بشكل رئيسي من قبل الخراجات تمزق. عندما occures العدوى، وسوف aggavate البول في الدم. وفيما يلي سوف أشارك لكم بعض المعلومات حول كيفية علاج البول في الدم في PKD، على أمل أنها يمكن أن تساعدك في بعض الطرق.
كيفية علاج البول في الدم في مرض الكلى المتعدد الكيسات؟
ومن المعروف أن البول في الدم في PKD ينجم أساسا عن الخراجات تمزق، وبالتالي فإن منع الخراجات تمزق مهم جدا. بالإضافة إلى ذلك، منع العدوى مقدما هو أيضا مفيد لعلاج البول في الدم، لأنه قد يؤدي إلى تفاقم البول في الدم.
النصائح المذكورة أعلاه هي مفيدة للسيطرة على البول في الدم في PKD ولكن لا يمكن حل هذه المشكلة من جذورها. بحيث طلب الولايات المتحدة على اتخاذ تدابير لعلاج هذا المرض في حد ذاته، وبالتالي فإننا يمكن أن يخفف من أعراض بشكل دائم. وهذا يعني أننا يجب أن تمنع ويتقلص نمو تلك الأكياس.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الفعالة في علاج أمراض الكلى، فإنه له تأثير ملحوظ في تقليص الخراجات enalrged.
يمكن للمواد الفعالة من الطب الجزئي الصيني Osmotherapy تحسين حالة دوران الأوعية الدموية والخراجات وتليين جدار كبسولة، وبالتالي زيادة نفاذية جدران كبسولة وتثبيط إفراز خلايا جدار كبسولة.
وهناك الكثير من الممارسات عيادة يثبت أن المادة الفعالة في الصغرى، الطب الصيني يمكن علاج PKD على نحو فعال، وتأثير العلاج يمكن أن يكون سريعا ودائم.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق