احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم في أمراض الكلى ما هي الأسباب وكيفية التعامل معها


فقر الدم في أمراض الكلى ما هي أسباب وكيفية التعامل معها؟ فقر الدم هو أحد الأعراض الأكثر شيوعا من أمراض الكلى، فإنه قد يحدث في أي وقت من هذا المرض. فمن فاميلار جدا بالنسبة لنا، ولكن ما يقرب من أي أحد يستطيع معرفة أسباب ذلك بوضوح. معرفة أسباب فقر الدم هي مفيدة لعلاج هذا المرض، لذلك دعونا نرى بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.

ما هي أسباب فقر الدم في مرض الكلى المزمن؟

الكلى السليمة تنتج هورمون يدعى الإريثروبويتين (EPO). A الهرمون هو مادة كيميائية ينتجها الجسم وتطلق في الدم للمساعدة على الزناد أو تنظيم معين وظائف الجسم. EPO يطالب نخاع العظم لإنتاج خلايا الدم الحمراء، التي ثم حمل الأكسجين في جميع أنحاء الجسم.

عندما يتم المريضة أو التالفة الكلى، فإنها لا تجعل ما يكفي من EPO. ونتيجة لذلك، فإن نخاع العظام يجعل أقل خلايا الدم الحمراء، مما يسبب فقر الدم. عندما الدم لديها عدد أقل من خلايا الدم الحمراء، وأنه يحرم الجسم من الأوكسجين الذي يحتاجه.

تتضمن الأسباب الشائعة الأخرى لفقر الدم لدى المصابين بمرض الكلى فقدان الدم من غسيل الكلى ومستويات منخفضة من المواد الغذائية التالية الموجودة في الغذاء:

حديد

فيتامين B12

حمض الفوليك

هذه المواد الغذائية ضرورية لخلايا الدم الحمراء لجعل الهيموغلوبين، البروتين الذي يحمل الأكسجين الرئيسي في خلايا الدم الحمراء.

كيفية علاج فقر الدم في مرض الكلى المزمن؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy كما الابتكار وتحسين عشبة الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن تصحيح فقر الدم من جذورها عن طريق تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من هذا المرض لديهم فرصة لعكس ذلك.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق