احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي فرص الحمل لالتهاب الكلية الذئبة المريض


ما هي فرص الحصول على الحوامل لالتهاب الكلية الذئبة المريض؟ في الواقع، لا ينصح مريض يعانون من أمراض الكلى للحصول على الحوامل، لأن ذلك قد يجعل المزيد من الضرر للكلى وجعل المرض سوءا، لذلك تفعل الشيء نفسه بالنسبة للمريض مع التهاب الكلية الذئبة. ولكن هذا لا يعني أنهم لا يستطيعون الحصول على الحوامل، طالما أنها يمكن أن تتخذ بعض التدابير لحماية الكلى، كما أنها يمكن أن تكون الأم سعيدة.

لماذا الأطباء لا ننصح الأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى للحصول على الحوامل؟

وذلك لأن الحمل يمكن أن تقلل من ألبومين البلازما، مما أدى إلى حدوث وذمة شديدة وارتفاع ضغط الدم. ومن المحتمل أن يسبب قصور القلب كل هذه الحالات. ما هو أكثر من ذلك، الإناث يعانون من متلازمة الكلوية ليست مناسبة للحصول على الحوامل من لديهم بعض الحالات المرضية غير مستقرة، وهذا هو بسبب الحمل ومن المرجح أن تؤدي إلى تفاقم ليس فقط على حالة تجلب أيضا آثار ضارة على كل من الأم والطفل.

ولكن كما ذكرنا المريض مع التهاب الكلية الذئبة يمكن أيضا الحصول على الحوامل طالما أنها قادرة على تلبية النصائح التالية:

وكانت حالتهم مستقرة لأكثر من عامين.

لم يكن لديهم بيلة دموية، ويتم التحكم بروتينية إلى ما دون 0.5G / 24H.

وظيفة الكلى بهم أمر طبيعي

لم يكن لديهم ارتفاع في ضغط الدم أو التهابات المسالك البولية.

في كلمة واحدة، إذا كان المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية الذئبة ترغب في الحصول على الحوامل وولادة طفل سليم، ينبغي أن علاج هذا المرض لأول مرة.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار وتحسين التقليدية الصينية عشبة الطب، فإنه يمكن علاج أمراض الكلى على نحو فعال والسلامة. التعاون مع الطب الغربي والتكنولوجيا العالية، فإنه يمكن منع تطور هذا المرض، حتى عكس ذلك.

كمريض مع التهاب الكلية الذئبة إذا كنت ترغب في زيادة فرص الحمل، يجب أن علاج مرض الخاص بك أولا. بحاجة إلى أي مساعدة في علاج هذا المرض، لا تتردد في ترك لنا رسالة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق