احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي فرص عكس أمراض الكلى


ما هي فرص عكس مرض الكلى؟ في الواقع، بالنسبة لمريض مختلف لديهم فرص مختلفة، وكلها التي تعتمد على العلاج يختارونه وحالة مرضهم. بشكل عام، للأشخاص الذين يعانون من الفشل الكلوي المعتدل يمكن أن يكون ما يصل إلى 90٪ من فرص لعكس هذا المرض، للأشخاص الذين يعانون الضرر moderat الكلى يمكن أن يكون 50٪ من فرص لعكس هذا المرض، وللأشخاص الذين يعانون الكلى خطيرة تضر فرصهم لعكس هذا المرض هو أقل من 10٪.
كما ذكرنا في البداية، فرص الكلى المريض المرض لعكس مرضهم وتعتمد على المعاملة التي تختارها وحالة المرض. في الواقع، يمكن أن تتأثر حالة المرض عن طريق العلاج اخترت، وبالتالي فإن أهم الأشياء لأحوال الطقس الخاصة بك ينبغي أن يكون العلاج.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، وتعاونت مع العلاجات الأخرى، يمكن أن يحل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض مرض عيش أفضل وأطول؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى. مع هذا المرض على ما يرام، وسوف يتم تحسين نوعية حياة المريض يوما بعد يوم.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق