احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع بروتينية ما هي الأسباب وكيفية علاجه


أمراض الكلى مع بروتينية ما هي أسباب وكيفية علاج ذلك؟ كما تعلمون، كما وضعت أمراض الكلى وظهرت العديد من الأعراض، وبروتينية هو مجرد واحد منهم. معرفة أسباب بروتينية غير مفيدة لعلاج هذا المرض، وذلك للمريض مرض الكلى قبل اختيار العلاج يجب أن نعرف من الواضح ما هي الأسباب الكامنة وراء ذلك.
ما هي أسباب بروتينية في مرض الكلى؟
في العيادة، في حالة تلف الكبيبات، والبروتينات الجزيئات قد تحصل من خلال غشاء الترشيح، في هذا الوقت، في حالة تلف أيضا الأنابيب الكلى، والبروتينات لا يمكن استيعابها في الوقت المناسب، لذلك البروتينات سوف تخرج مع البول معا وعرضها كما بروتينية.
كيفية علاج بروتينية في مرض الكلى؟
مما سبق نعلم أن بروتينية ينجم عن الكلى التالفة، لذلك إذا كنا نريد للتخفيف من هذه المشكلة يجب أن نجد بعض الطرق لإصلاح الكلى التالفة. إلى جانب العلاج، ويصلح النظام الغذائي يلعب دورا مهما في تخفيف تلف الكلى. بشكل عام، يجب الكلى المريض مرض الحفاظ على قليل الدسم والملح المنخفض وذات جودة عالية من البروتين الغذائي. لكنك تعلم المريض يعاني من أعراض مختلفة مختلفة، لذلك ينبغي أن يكون النظام الغذائي مختلف. لذلك كنت أفضل تقديم خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة.
أي نوع من العلاج هو مفيد لإصلاح الكلى التالفة؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فإنه يمكن إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر من خلال مكافحة الالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق