احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما الأدوية العشبية الصينية هي مفيدة لتحسين وظائف الكلى


ما الأدوية العشبية الصينية هي مفيدة لتحسين وظائف الكلى؟ الأدوية العشبية الصينية المعروفة لتأثيره العلاجي، وتستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى في أيامنا هذه. ولكن قلة من الناس تعرف ما الاعشاب هي جيدة للوظائف الكلى، واليوم سوف أشارك لك بعض المعلومات حول هذا الجانب.
الأدوية العشبية الصينية مثل Fourstamen Stephania الجذر، قتاد mongholicus، السوس alismatis، وجذر cyathula الطبية، ريهمانيا، atractylodes ذو الرأس الكبير جذمور لعب وظائف مماثلة مثل الأدوية الغربية مثل ACEI، المجالس، صفيحات flocculant وكيل السامة للخلايا، ويمكن استخدامها لعلاج بروتينية.
يمكن الاعشاب الصينية مثل دودة القز قاسية، خرطون، zaocys dhumnade تحسين الدورة الدموية في الكلى وحماية وظائف الكلى في علاج أمراض الكلى.
يمكن أن الأدوية العشبية الصينية مثل زهر العسل، قتاد mongholicus، الهندباء وOldenlandia المنتشر القضاء على الالتهابات وتخفيف بروتينية. في مثل هذه الطريقة، فإنها يمكن تحسين وظائف الكلى وحماية الكلى من مزيد من الضرر.
الأدوية العشبية الصينية مثل الغشائي قتاد، المريمية miltiorrhiza، بوريا كوكوس، دودة الأرض، ريهمانيا، عرق السوس، واقتران مع ACEI أو المجالس يمكن استخدامها للحد من بروتينية وحماية وظائف الكلى.
في كلمة واحدة، يمكن أن الادوية العشبية الصينية تلعب الوظائف المضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، والتدهور، وتوسيع الأوعية الدموية، وتعزيز الدورة الدموية، وإزالة ركود الدم وتوفير التغذية للالكلى التالفة، وهذه المهام هي ما تعجز الأدوية الغربية إلى تحقيقه. ولكن هذا لا يعني أن الأدوية العشبية الصينية تعمل وحدها لعلاج أمراض الكلى، فإنه يحتاج إلى التعاون مع الادوية الغربية أو تقنيات متقدمة لتنقية الدم في بعض الأحيان.
إذا كنت لا تزال لديك أسئلة أخرى حول الأدوية العشبية الصينية أو بحاجة إلى أي مساعدة في تحسين وظائف الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق