احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الى متى عملية شفاء الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy خذ


كيف ستكون طويلة عملية الشفاء من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تأخذ؟ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الصينية التقليدية عشبة الطب، له تأثير ملحوظ في علاج أمراض الكلى. ولكن كما نعلم جميعا، والطب الصيني يختلف عن الطب الغربي، قد يستغرق وقتا أطول لعلاج هذا المرض.

كيف ستكون طويلة عملية الشفاء من الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تأخذ؟

أنت تعرف هذا النوع من العلاج هو العلاج تطبيق خارجي، كل تلك الأعشاب في ذلك هي رقيق المحطمة. الأفعال العلاج على آفة الكلى والأدوية يمكن اختراقها إلى آفة الكلى مباشرة. بقدر ما هو العلاج الخارجي بدون استخدام العقاقير الكيميائية، أنها خالية من الآثار الجانبية على الجسم.

في الأيام الأولى من العلاج، فإن المريض يكون تخفيف أعراض مثل تخفيف آلام الظهر، وتحسين الشهية، وأكثر حيوية الخ وكما تقول العلاج، سوف ينخفض ​​مستوى الكرياتينين لها وسوف يتم تحسين وظائف الكلى. وبهذه الطريقة، فإن المريض تجنب ظهور الفشل الكلوي.

بشكل عام، ويحتاج المريض للبقاء في المستشفى لمدة شهر واحد (إذا مرض الكلى لهم ليست خطيرة من ذلك بكثير). بعد العلاج، ويحتاج المريض لجلب الأدوية إلى الوطن للعلاج التوحيد.

يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy تطبيقها مع غيرها من العلاجات معا؟

في الواقع، غالبا ما يتم دمجها مع العلاجات الأخرى لتحقيق الأثر العلاجي أفضل. مع مساعد وغيرها من العلاجات، وهذا يمكن Osmotherapy الطب الجزئي الصينية علاج أمراض الكلى أكثر كفاءة في وقت أقصر.

إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق