احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى المتعدد الكيسات مع GFR 114 كيفية التعامل معها


مرحبا الطبيب، ولدي PKD وGFR هو 114، ولكن لدي الزلالي وارتفاع ضغط الدم. هل يمكنك مساعدتي؟ أريد أن منع كليتي من مزيد من الضرر، يمكنك أن تقول لي ماذا علي أن أفعل؟
مرحبا كريس،
هذا هو الياسمين من مستشفى أمراض الكلى، والصين. لقد راجعت البريد الإلكتروني الخاص بك وعرف بإيجاز عن حالة مرضك. هل تم تشخيص مع PKD وGFR الحالي آخذ في الازدياد، مما يدل على الكليتين هي في حالة الترشيح عالية، الى جانب ذلك، لديك ارتفاع ضغط الدم، كل هذه التعقيدات من PKD. كطبيب أعتقد أن عليك أن تعرف هذا.
لعلاج لهذا المرض، وطريقة الرئيسي هو السيطرة على نمو الخراجات لحماية وظائف الكلى الخاصة بك من مزيد من الضرر. ولكن وظيفة الكلى الحالية بالفعل تعرضت للتلف، وهناك تتبع بروتينية وزيادة الكرياتينين الخاص بك، حتى نتمكن من استخدام الأعشاب لوقف أو مقاومة إفراز كيس السائل من خلال تعطيل الخلايا المبطنة، والتي يمكن أن تفرز السائل في الكيس. لأن 98٪ من السائل في الكيس هو البلازما، فإنه ليس له تأثير جانبي على الجسم، ويمكن أن الأعشاب تمتص السائل الكيس لدمائنا الجسم، وبعد ذلك سوف تصبح الكيسات الكلوية أصغر وأصغر تدريجيا. وتتمثل المهمة الرئيسية من الأعشاب لدينا لإصلاح وظيفة الكلى التالفة. ولكن هذه العلاجات يستغرق وقتا طويلا للحصول على تأثير علاجي جيد وهذا الاجراء هو في غاية التعقيد. لأن PKD هو نوع واحد من مرض وراثي، ولذلك فمن غير الواقعي أن ندعه تختفي. حتى بالنسبة للعملية، ويمكن حل هذه المشكلة إلا مؤقتا، وسوف الانتكاس في المستقبل القريب. على أي حال، إذا كنت مجرد تركها تنمو، فإنه سوف يضر بك الكلوي اليوم ظيفة بعد يوم، وأخيرا ما عليك القيام به لغسيل الكلى وزرع.
أي سؤال يمكنك الرد عن طريق البريد الإلكتروني أو إذا كان غير مناسب، قد ترك رقم هاتفك المحمول أدناه، ثم يمكننا التواصل مباشرة.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق