احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف يمكن الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy تقليص الخراجات في PKD


كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تقليص الخراجات في PKD؟ نحن نعلم جميعا أن PKD هي واردة من قبل العديد من الخراجات التي تغطي الكلى وهم من الصعب إزالتها، وبالتالي فإن طرق الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy لتقليص الخراجات المعنية مع كثير من الناس.
كما تعلمون، كما الخراجات الحفاظ على زيادة في الحجم مع مرور الوقت، فإنها بالتأكيد سوف يسبب الضغط على النيفرون، مما يؤدي إلى تدهور وظيفة الكلى التدريجي. وفي الوقت نفسه، وذلك بسبب الضغط في البطن والضغط على الأعضاء المجاورة، فإن كنت تعاني من آلام الظهر خطيرة، تمزق الخراجات والدم في البول الخ
لماذا من الصعب الخراجات المراد إزالتها؟
في أسلوب العلاج التقليدي، نود أن نلفت الخراجات كبيرة مع الجراحة. هذا العمل يمكن التخفيف من الأعراض بشكل مؤقت. ومع ذلك، كما أن هناك العديد من الخراجات في الكلى، فإنه من غير الممكن إزالة كل منهم. ما هو أسوأ من ذلك، مرة واحدة يتم إزالة الكبيرة، سوف تنمو الصغار كبير في وقت قريب.
يتم تعبئة الجدار الداخلي للالخراجات مع العديد من الخلايا المبطنة. مع مرور الوقت، فإن تلك الخلايا المبطنة تفرز المزيد والمزيد من السوائل. ونتيجة لذلك، فإن تلك الخراجات زيادة في حجم تدريجيا.
كيف يمكن الصغيرة الصينية Osmotherapy الطب تقليص الخراجات؟
نستخدم مايكرو الصينية Osmotherapy الطب لعلاج PKD، فإنه يمكن توسيع الأوعية الدموية، وتسريع الدورة الدموية على جدران الأكياس، وتحسين نفاذية الأوعية الدموية الصغيرة في جدار الكيس مما يجعل الخراجات يتقلص وتنخفض.
وفي الوقت نفسه، فإن الأدوية الفعالة كبح انتشار الخلايا المبطنة، لذلك سيتم تخفيض إفراز كيس السائل. عندما انخفض الضغط الداخلي للكيس، وحجم الكيس تصبح أصغر تدريجيا، وبالتالي تخفيف الضغط على الأنسجة المحيطة، وتحسين دوران الأوعية الدقيقة، وعرقلة التقدم التليف الكلوي. بالإضافة إلى ذلك، هذا العلاج أو المكونات الطبية تعمم مع الكلى، لذلك كل الخراجات، لا مسألة صغيرة أو كبيرة، سيعاملون. لذلك، هذه الأكياس، بعد أن تقلصت، لن تنمو من جديد.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، ما عليك سوى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، وسوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق