احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع أقل من نصف الكلى وظيفة هل زرع الكلى أفضل اختيار


مرحبا الطبيب، واحد من أقربائي قد حصلت على أمراض الكلى. وله طفلا وله بعد 7 سنوات من العمر ولكن الطبيب قال لنا أن وظائف الكلى له هي أقل من 50٪ والتوصية له أن يأخذ زرع الكلى. يمكنك أن تعطينا بعض النصائح؟
عزيزي مانوج:
هذا هو أنجس من شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، والصين. لقد لاحظت رسالتك مغادرة ونعلم أن حوالي مشكلة في الكلى قريبك. كما ذكرنا، وقد انخفض وظيفته الكلى عموما بأكثر من النصف. كان صغيرا جدا، وبصراحة زرع الكلى هو خيار جيد بالنسبة له ولكن ليس الخيار الافضل. هذا هو لأنه لشيء واحد بعد زرع الكلى انه بحاجة الى اتخاذ المضادة للالمناعي الطب رفض كل يوم لمنع الرفض المناعي الذي قد يجعل تفشل الكلى المزروعة. على المدى الطويل مع الأخذ مكافحة المناعة رفض الدواء يؤدي إلى الكثير من الآثار الجانبية لنموه ويمكن أن يؤثر أيضا على حياته الزوجية. لشيء آخر، ومتوسط ​​فترة البقاء على قيد الحياة لزرع الكلى هو 10 إلى 13 سنة، مما يعني أنه بعد عشر سنوات زرع الكلى، عليه أن يأخذ زرع الكلى أخرى. وقال انه لا يزال شابا جدا، حتى انه ينبغي يستحقون حياة أكثر جودة.
لحالته، إذا كان ذلك ممكنا، ما زلنا اقترح أخذ العلاج المحافظ لمنع المزيد من التدهور وظائف الكلى، وعلى هذا الأساس لتعزيز وظيفة الكلى الخاصة به. إذا كنت مهتما، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر مباشرة، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق