احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

متى يمكنك العيش مع مرحلة المرض الكلوي 3


عادة، فإن الناس قد يعانون من المرحلة 3 أمراض الكلى تقع في المرحلة 4 أو 5 بسرعة دون رقابة جيدة، لذلك تقلق دائما عن فترة حياتها. ثم كم من الوقت يمكن أن يعيش المريض مع المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن؟

في الواقع لهذا السؤال، يمكننا أن أعطيك جوابا الإيجابية التي هي في هذه المرحلة كنت لا داعي للقلق بشأن المدة التي يمكن أن يعيش، يجب أن تحاول افضل ما لديكم لإيجاد العلاج التي يمكن أن تساعدك على العيش. ذلك لأن المرحلة 3 يمكن عكسها عن طريق العلاج المناسبة.

أي نوع من العلاجات يمكن أن تساعد في المرحلة 3 الكلى المريض مرض الحصول على الشفاء من هذا المرض؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، فإنه يمكن مساعدة الناس على التعافي من المرحلة 3 أمراض الكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

بل هو نوع من الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة، وهناك أنواع كثيرة من الأعشاب في ذلك، ولكل منهما وظائف مختلفة، لذلك أثناء الطبيب العلاج سوف يرتب الأعشاب المختلفة في ذلك وفقا لحالة المريض. فقد أربعة الوظائف التي يمكن أن تحسن وظائف الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية تلك المتبقية، فهي مضادة للتخثر، ومكافحة تجلط الدم، والأوعية الدموية المضادة للالتهابات وتكبير.

في كلمة واحدة، والمريض الذي يعاني من مرحلة 3 أمراض الكلى، يجب أن لا تستسلم، وأعتقد أن لا يزال لديك فرصة للعيش مثل أي شخص عادي. بحاجة إلى أي مساعدة ما عليك سوى الاتصال بنا عن طريق البريد الإلكتروني، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق