احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين مستوى 3.1 هل من الممكن السيطرة عليه


أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 3.1 هل من الممكن السيطرة عليه؟ ومن المعروف أن مرض الكلى من الصعب علاجه، ولكن مع العلاج المناسب يمكن أن تسيطر عليها بشكل جيد في مرحلة مبكرة.

هل من الممكن السيطرة على أمراض الكلى مع مستوى الكرياتينين 3.1؟

ومن المعروف للجميع أن مرض الكلى المزمن سوف تواجه وقتا طويلا لتقع في نهاية المرحلة، لذلك طالما أن المريض يمكن أن تأخذ العلاج المناسب في الوقت المناسب، فإنها يمكن السيطرة على المرض في مرحلة مبكرة لفترة طويلة.

في العيادة، ومستوى الكرياتينين 3.1 في المرحلة الثالثة من مرض الكلى، وهي مرحلة حيوية. بالنسبة للأشخاص الذين هم في هذه المرحلة، لا يزال لديهم نصف فرصة لعكس مرضهم. لذلك يفعلون يمكن السيطرة على مرضهم مع العلاج بشكل صحيح.

أي نوع من العلاجات هي مفيدة للسيطرة على مرض الكلى؟

المضادات الحيوية، والهرمونات وغسيل الكلى (الذي يستخدم في مرحلة متقدمة من مرض في الكلى) وكلها مفيدة للسيطرة على أمراض الكلى، فإنها يمكن أن تقلل من تطور مرض الكلى. ولكن بمجرد أن فقدان السيطرة الكلى، تلك العلاجات ذكرنا أعلاه يمكن ان تفعل شيئا حيال ذلك.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، وهو الابتكار للطب الصيني التقليدي، كان مختلفا مع تلك الأدوية الغربية. عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر، فإنه يمكن منع المرض يذهب أسوأ. إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية، قد تحصل على فرصة لعكس مرضك.

إذا كنت مهتما في الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق