احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي مضاعفات غسيل الكلى وكيفية تقليل المخاطر من الحصول عليها


ما هي مضاعفات الغسيل الكلوي وكيفية الحد من مخاطر الحصول عليها؟ غسيل الكلى باعتبارها واحدة من أكثر الطرق شيوعا لتخفيف أعراض الفشل الكلوي، ويمكن أن يساعد المريض بالفشل الكلوي يعيش أفضل ولكن أيضا سوف يجلب بعض المضاعفات.

ما هي مضاعفات غسيل الكلى؟

أعراض مثل تقلصات العضلات، وفقر الدم، وانخفاض ضغط الدم، حكة في الجلد، ومشاكل النوم، والداء النشواني، والاكتئاب والإصابة كل واحد منهم يمكن أن تحدثها غسيل الكلى، وبعضها يمكن تصحيحها عن طريق الأدوية ولكن البعض منهم لا يمكن تصحيحه في وقت قصير، لذلك هم أن يكلف نفسه عناء حقا للشعب، ومعرفة أسباب منها هي مفيدة لعلاج لهم.

كيفية الحد من مخاطر الإصابة بمضاعفات غسيل الكلى؟

في الواقع الطريقة الأكثر بسيطة وفعالة هو العثور على بعض العلاجات البديلة الأخرى، التي يمكن أن تساعد الناس على العيش بشكل أفضل وlongger دون غسيل الكلى.

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو واحد من العلاجات البديلة الأكثر شهرة في dialsysis وأيضا يمكن استخدامها للحد من الآثار الجانبية لغسيل الكلى. كما الابتكار التقليدية الطب الصيني عشبة، يمكن أن يحل مشكلة في الكلى دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.

ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو العلاج المبتكرة على أساس TCM، ويهدف إلى إصلاح الكلى ضعف واستعادة وظيفة الكلى. كان مختلفا عن العلاجات التقليدية وتستخدم خارجيا. من خلال التطبيقات السريرية، وأثبت هذا العلاج أن تكون آمنة ومريحة وفعالة.

مع مساعدة من هذا العلاج، وسوف يعفى كل تلك المضاعفات الناجمة عن غسيل الكلى. وعلاوة على ذلك، فإنه من المفيد للحد من الأوقات من غسيل الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق