احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن أن المرحلة 5 مرض الكلى للمريض التخلص من غسيل الكلى


يمكن أن المرحلة 5 مرض الكلى المريض التخلص من غسيل الكلى؟ في الواقع، لا يزال هناك أمل بالنسبة للمريض المرحلة 5 مرض الكلى لتقليل مرات غسيل الكلى، وحتى التخلص منه عن طريق تحسين وظائف الكلى، وطالما أنها يمكن أن تأخذ العلاجات البديلة في الوقت المناسب.
لماذا قلنا المريض يجب أن يأخذ العلاجات البديلة في الوقت المناسب؟
1.For المرضى الذين يتناولون غسيل الكلى ليست طويلة جدا، وهو ما يعني أنها لم تعتمد على غسيل الكلى أكثر من اللازم، نسبيا، فمن السهل بالنسبة لها للتخلص من غسيل الكلى مقارنة مع الآخرين مع غسيل الكلى لفترة طويلة.
2. لا يزال لديهم كمية البول والصفراء مما يعني كلاهم لا تزال لديها وظيفة لإزالة السموم، وانت تعرف السبب الأساسي للمرض الكلى هو عدم وجود الدم والأكسجين، وحجم البول يعني بعض الدم لا تزال تتدفق في الكلى الداخلي و أنها لا تزال تبقى وظائف الكلى والخلايا التالفة في الكلى لديهم القدرة على العمل.
3. تحت الرعاية وغيرها من أشكال الدعم، لديهم يتم التحكم أية مضاعفات خطيرة ومستوى ضغط الدم والسكر جيدا.
أي نوع من العلاجات هي مفيدة للتخلص من غسيل الكلى؟
واحدة من العلاج أهمية هو-الصيني الدقيقة Osmotherapy الطب والطب، والذي ينتمي إلى الطب الطبيعي، الذي لا يوجد لديه الكثير -effect الجانب. لدينا أيضا العلاجات الطبيعية الأخرى، مثل العلاج القدم حمام، والعلاج الطبي حمام، العلاج دائرة، والوخز بالإبر، العلاج عن طريق الفم الطب الصيني الخ العلاج الصينية تختلف عن معاملة الغربية، بعد رؤية المريض في شخص، يمكن أن أساتذتنا ضبط وصفة طبية فريدة من نوعها بالنسبة للمريض وتقديم خطة العلاج لهم، ثم يمكنك أن تقرر أي العلاجات والأعشاب يمكن أن تساعد هؤلاء المرضى التخلص من غسيل الكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق