احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الطب الصيني تجلب أملا جديدا لأمراض الكلى المريض


مع الزمن الذهاب، وتستخدم الطب الصيني أكثر وأكثر في علاج أمراض الكلى. مقارنة مع الطب الغربي، فإنه قد يعمل أبطأ ولكنها تفعل جلب الأمل لمرضى أمراض الكلى من قبل انها الأثر العلاجي.
كيف يمكن أن الأدوية العشبية شفاء أمراض الكلى؟
أولا نحن بحاجة لتنظيف السموم وديعة في جسمك لجعل بيئة جيدة لاصلاح الخلايا التالفة في الكلى. نحن بحاجة إلى تنظيف السموم micromolecule، السم جزيء الأوسط وجزيء السم أيضا IGA وC3 إيداع معا. نحن هنا استخدام الطب الصيني الصغرى، التي تعد واحدة من الطب الصيني الأكثر شهرة.
ثم، ونحن سوف تطبق العديد من العلاجات الفريدة لإصلاح خلايا الكلى التالفة. على سبيل المثال، العلاج التدخلي، الخلايا الجذعية، ودورة العلاج، والعلاج ضغط الساخنة، وقدم العلاج حمام، العلاج MOXA الكى، وحمام الأعشاب، العلاج عن طريق الفم-المتخذة، والعلاج حقنة شرجية. لدينا أيضا Osmotherapy الطب والصينية لدينا الجزئي التقليدية صاحبة الأدوية. بالطبع، لدينا أيضا العلاج المناعي.
تلك العلاجات المذكورة أعلاه تعمل معا يمكن أن تعطي للمريض مرض الكلى فرصة جديدة للعيش مثل أي شخص عادي.
لذلك، كمريض أمراض الكلى، وإذا لم يكن هناك أي وسائل أخرى لمرض الخاصة بك، لماذا لا تفتح عينيك واختيار وسيلة أخرى لعلاج ذلك؟ لأن تفعل زرع أو غسيل الكلى ليست فقط تأخذ الكثير من المال، ولكن أيضا سيئة للdisease.You بك معرفة الكلى لدينا هو ourselves.It لا يمكن أن تعمل بشكل جيد لاستخدام الآخرين.
إذا كنت مهتما في الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق