احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن زرع الكلى ضمان أمراض الكلى المريض حياة الجودة


يمكن زرع الكلى ضمان أمراض الكلى المريض نوعية الحياة؟ ومن المعروف أن زراعة الكلى هي واحدة من أفضل الطرق لعلاج الفشل الكلوي، والكلى جديدة يمكن للناس أن لديهم حياة أطول. مقارنة مع غسيل الكلى، قد جلب أقل من الآثار الجانبية، ولكن هل تعرف أن هذا زرع الكلى كما حصلت بعض المشاكل.
يمكن للناس العيش بشكل جيد مع كلية جديدة لبقية حياتهم؟
زرع الكلى هو الإجراء الذي كلية جديدة لوضع في الجسم لاستبدال واحد المريضة. الكلى الجديد يمكن أن تفعل ما تفعل الكلى الصحية. وبالتالي فإن متوسط ​​العمر المتوقع ويمكن إطالة حد كبير مع كلية جديدة ويمكن تحسين نوعية حياة المريض بشكل كبير. ولكن، هناك سوء فهم أن المريض يمكن الاعتماد على الكلى المتبرع بها لبقية حياتهم. على الرغم من أن الكلى المانحة لديه مباراة قريبة من أنسجة الجسم وتأخذ كمية كبيرة من الأدوية المضادة للرفض، وهناك دائما فرصة أن أنسجة الكلى الجديد سيرفض الأنسجة في الجسم. مرة واحدة وقد استخدم الكلى المانحة حتى، عليك أن تسعى للحصول على كلية جديدة أخرى للحفاظ على الحياة.
هل هناك أي العلاجات البديلة لزرع الكلى؟
الطب الصيني، وخاصة أولئك الابتكار يمكن أن يساعد في أمراض الكلى التمتع بحياة ذات جودة عالية دون أن يعاني من غسيل الكلى أو زرع.
مقارنة مع الأدوية الغربية، الأدوية الصينية لا يهدف فقط إلى تخفيف تلك الأعراض والمضاعفات الناجمة عن أمراض الكلى، وأنها تهدف أيضا إلى تصحيح اضطرابات في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه. وعلاوة على ذلك، فإنها يمكن علاج أمراض الكلى بطريقة خفيفة، وهذا هو القول، فإنها يمكن علاج أمراض الكلى من دون تقديم مزيد من الضرر للكلى.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق