احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يجب أن إعتلال الكلى السكري المريض رواتب مرتفعة الاهتمام بهم مستوى السكر في الدم


لماذا إعتلال الكلى السكري المريض يجب أن نولي اهتماما كبيرا لمستوى السكر في الدم؟ ومن المعروف أن إعتلال الكلى السكري هو مرض الثانوي الناجم عن فترات طويلة اذا مرض السكري، وبالتالي فإن السيطرة على المرض الأصلي هو مهم جدا لعلاج هذا المرض. ومستوى السكر في الدم يلعب دورا رئيسيا في السيطرة على مرض السكري.
لماذا إعتلال الكلى السكري المريض يجب أن نولي اهتماما كبيرا لمستوى السكر في الدم؟
يمكنك معرفة ما إذا كانت نسبة السكر في الدم لا تسيطر عليها بشكل جيد لفترة طويلة، في الكبيبات، سيكون هناك وجود حالة ارتفاع ضغط، والترشيح عالية والسكري عالية infusion..the يمكن أن يسبب دائما إصابة الخلايا البطانية الكبيبات، وأيضا، الوظيفة الرئيسية للخلايا البطانية هو السيطرة على قطر الأوعية الدموية، والسيطرة على ديناميكية مجرى الدم، وعندما يصابون الخلايا، لن يكون هناك ما يكفي من الدورة الدموية الداخلية الكلى، وهذا هو القاتل ل نسيج الكلى، وانت تعرف تتغذى الخلايا عن طريق الدم والأكسجين، لذلك يشكل حالة من نقص الدم والأكسجين داخل الكلى.
كيفية السيطرة على ارتفاع مستوى السكر في الدم؟
بالنسبة لمعظم مرضى السكري، ويوصي الأطباء بعض الأدوية أو الأنسولين للسيطرة على مستوى السكر في الدم لديهم. إلا أنه، قد يصف الأطباء بعض النصائح النظام الغذائي بالنسبة لك، مثل الأطعمة الغنية في تجنب السكر وهلم جرا.
ولكن هل تعرف ذلك، كل هذه التدابير فقط يمكن أن تبقي لكم نسبة السكر في الدم أقل من ذلك في نسبيا، إلا أنها لا يمكن أن تحل هذه المشكلة من جذورها.
وهنا ننصح Osmotherapy الطب الجزئي الصينية بالنسبة لك، والتي لا يمكن السيطرة على مستوى السكر في الدم بشكل جيد، ولكن أيضا يمكن علاج المرض بشكل جيد. مع مساعدة من هذا العلاج، فإن المريض اعتلال الكلية السكري لديهم حياة ذات جودة عالية.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية السكري، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق