احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا غسيل الكلى المرضى الذين لديهم شهية السيئة وضيق في التنفس


بعض الناس على غسيل الكلى قد يكون شهية سيئة وضيق في التنفس وبعض الأعراض الأخرى التي ازعاج حقا لهم، فلماذا مرضى غسيل الكلى لديهم شهية سيئة وضيق في التنفس وكيف ينبغي لنا أن نعاملهم؟ / P>

لماذا مرضى غسيل الكلى لديهم شهية سيئة وضيق في التنفس؟

في الواقع، ينبغي أن تكون مرتبطة شهية سيئة وضيق في التنفس مع عدم كفاية غسيل الكلى. كما نعلم جميعا وظيفة غسيل الكلى هو استبدال الكلى للقيام ببعض الأعمال الأساسية مثل تصريف المقويات اضافية والسوائل من الجسم. ولكن إذا كان الناس لا يمكن أن غسيل الكلى adequte نظرا لبعض الأسباب والمقويات الزائدة والسوائل قد acculated في الجسم وبالتالي إحداث سلسلة من ردود الفعل، وشهية سيئة وضيق في التنفس هي الأعراض الأكثر شيوعا.

كيفية التعامل مع شهية سيئة وضيق في التنفس؟

كما ذكرنا أعلاه تلك الأعراض اثنين ترتبط مع غسيل الكلى inadeqaute، لذلك واحدة من الطرق لحل المشكلة هو الحصول على غسيل الكلى adequete. إلا أنه يمكنك اتخاذ بعض العلاجات البديلة التي يمكن أن تساعدك على حل مشكلة في الكلى من أسبابه الجذرية. العلاجات الفريدة مثل تنقية الدم، وهي تدابير العلاج الناجعة التي يمكن أن تساعد على مسح المواد الضارة بعيدا عن الدم. يدور الدم في جميع أنحاء الجسم، وخلال هذه العملية، والأكسجين وnutritions لا يمكن أن تتحقق في كل جزء من جسمنا، كذلك النفايات يمكن أن تؤخذ بعيدا.

مما سبق يمكننا أن نعرف أن غسيل الكلى المرضى قد يرتبط بس الشهية وضيق التنفس مع عدم كفاية في غسيل الكلى، وسبل حلها هو اتخاذ adeqaute غسيل الكلى أو اتخاذ العلاجات البديلة الأخرى مثل تنقية الدم، والتي يمكن أن تحل مشكلة في الكلى من ل الجذر.

إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق