احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

يمكن الصينية الأدوية مساعدة مرضى الفشل الكلوي النزول غسيل الكلى


يمكن أن الأدوية الصينية تساعد مرضى الفشل الكلوي النزول غسيل الكلى؟ لهذا السؤال، والجواب هو نعم ولكن ذلك يحتاج مرات للتخلص من غسيل الكلى خطوة بخطوة. إذا توقف غسيل الكلى المريض بسرعة، وسوف تجلب العديد من الآثار الجانبية التي قد تهديد حياتهم.

سمثينغس تحتاج إلى معرفته حول أمراض الكلى

الكلى هي زوج من أجهزة على شكل حبة. الكلى السليمة هي 10-12 سم طويلة و 5-6 سم واسعة. وتتكون كل كلية من مليون النيفرون. عندما يتدفق الدم من خلال النيفرون، وسيتم تزويد الأوكسجين والمواد المغذية لها، وكذلك سيتم تصفية النفايات من الجسم. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الظروف والمرض الذي يمكن أن يسبب عدم كفاية إمدادات الدم إلى النيفرون. سوف النيفرون ضعاف تصبح ندوب والنخر تدريجيا. عندما يقلل من عدد من النيفرون صحية، والتي سوف تتسبب في حالة من نقص تروية ونقص الأكسجين في الكلى، وانكماش الكلى يكون نتيجة. وفي الوقت نفسه، فإن الكليتين مقعد تفشل لتعمل بشكل ملائم. ومستويات عالية من النفايات تتدفق في الدم من خلال الدورة الدموية، مما أدى بالتالي الى الكثير من التعقيدات والمضايقات.

يمكن أن الأدوية الصينية تساعد مرضى الفشل الكلوي النزول غسيل الكلى؟

في الطب الغربي، الذي يتم إعطاء المرضى علاج الأعراض لحل هذه المضايقات، هذه الأدوية على حق، ولكن بعيدا عن أن تكون كافية لحل الجذري. مع المزيد والمزيد من الكلوي تندب تأتي إلى حيز الوجود، فإن معظم المرضى الذين لديهم لاتخاذ غسيل الكلى.

الطب الصيني يمكن أن تساعد مرضى النزول غسيل الكلى عن طريق إصلاح تلك الأنسجة التالفة الكلوي، ولكن ذلك بحاجة الى اتخاذ بعض الأوقات. كنت تعرف أمراض الكلى هو مرض لفترة طويلة، لذلك يجب أن يكون استعادة التقدم يعد كافيا.

إذا كنت ترغب في معرفة معلومات حول الأدوية الصينية أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق