احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو العمر الافتراضي للمريض مع المرحلة 4 مرض الكلى المزمن


ما هو العمر الافتراضي للمريض مع المرحلة 4 مرض مزمن في الكلى؟ المرحلة 4 مرض الكلى المزمن غالبا ما يترافق مع سلسلة من الأعراض والمضاعفات، والتي قد تؤثر على نوعية حياة المريض وبعضها قد يجعل المرضى يشعرون بالقلق حول فترة حياتها.
كما نعلم جميعا، إذا تركت وحدها، والمرحلة 4 الكلى المزمن مرض تفاقم في نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) بسرعة. بمجرد حدوث الداء الكلوي بمراحله الأخيرة، قد يكون مريضا لبدء الغسيل الكلوي أو زرع الكلى تفعل في المستقبل القريب. على العكس من ذلك، إذا تناول المريض العلاج الفعالة في الوقت المناسب، المرحلة 4 الكلى المزمن مرض هي المرحلة النهائية التي الكلى يمكن عكسه بنجاح. مرة واحدة يتم عكس المرحلة 4 CKD، سيتم تمديد العمر الافتراضي المرضى بنجاح.
من أجل تحقيق هذا الهدف، نود أن نوصي الطرق التالية.
1. اتبع خطة نظام غذائي صحي: يمكن تناول الطعام الصحي وبشكل صحيح مساعدة في إدارة مضاعفات مرض الكلى المزمن وحماية الكلية الباقية تعمل الأنسجة. المتطلبات الغذائية الأساسية والصوديوم، وانخفاض البروتين، منخفض الدهون، وارتفاع الأحماض الدهنية غير المشبعة، وهلم جرا. يجب أن تعتمد خطة النظام الغذائي مفصلة عن حالة المرض المرضى.
2. مراقبة جيدة من مضاعفات الكلى: يمكن الكلى ضعف يسبب الكثير من المشاكل الصحية، ومنها ما يؤدي بدوره إلى تفاقم حالة الكلى بسهولة. إذا كان لديك بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، أو بعض المشاكل الأخرى، يجب أن تأخذ في الأدوية الصحيحة لإدارتها في الوقت المناسب.
3. الإنقاذ ضعف خلايا الكلى: مع تطور التكنولوجيا الطبية، ويمكن إصلاح خلايا الكلى ضعف بنجاح بمساعدة أخذ عن طريق الفم الطب الصيني أو تطبيق خارجي من الطب الصيني. مرة واحدة يزيد من مستوى وظائف الكلى، فهذا يعني عكس الفشل الكلوي المرضى والمرضى يمكن أن يعيش لفترة أطول مع كلاهم الخاصة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق