احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هو استعادة فرصة مرحلة المرض 4 الكلى


ما هو فرصة استعادة المرحلة 4 أمراض الكلى؟ بالنسبة للمريض الذين هم في المرحلة 4 كد وتريد أن تجعل الكليتين استعادة لصحية كما الناس العاديين، والنتيجة قد تجعلك بخيبة أمل. هذا هو لأنه بمجرد خلايا الكلى الكامنة هي الميتة تماما، يمكننا أن نفعل شيئا لاصلاحها. ولكن هذا لا يعني ان الناس يمكن ان تفعل شيئا لتحسين وظيفة أمراض الكلى الخاصة بهم.
في المرحلة 4 أمراض الكلى، وهي جزء من خلايا الكلى المتأصلة معطوبة فقط، في حين أن بعض هي في الواقع النخر. من هذه النقطة، وخبراء الكلى هنا بذل قصارى جهدهم لتحسين المرضى وظائف الكلى والحالة الصحية العامة.
في المرحلة 4، وظيفة الكلى المرضى لا تزال فوق 15٪، لذلك لا يزال لديهم فرصة لعكس الفشل الكلوي، ويدفع ظائف الكلى. والمفتاح هو للحصول على العلاج الخيار الصحيح والفوري.
في المستشفى، ونحن نستخدم بشكل رئيسي الطب الصيني التقليدي لعلاج أمراض الكلى. أثناء فترة العلاج كاملة، يمكن أيضا أن تستخدم بعض الادوية الغربية لدعم الأدوية الصينية للسيطرة على بعض الأعراض مرض في الكلى ومضاعفات.
ما يمكن أن يفعله الطب الصيني لمرضى المرحلة 4 مرض الكلى المزمن؟ تزيد هذه الأدوية من فرصة الشفاء من مرض في الكلى من خلال أربعة جوانب:
- زيادة تدفق الدم إلى الكلى لتقديم المزيد من الدم والأكسجين للخلايا الكلى المتأصلة.
- تنظيم البيئة الداخلية، من أجل حماية ما تبقى من أنسجة عمل الكلى.
- تحفيز نظام الشفاء الذاتي من الكلى، لذلك خلايا الكلى الكامنة يمكن الحصول على التعافي تدريجيا من تلقاء نفسها.
- حافظ على حالة الكلى من التدهور، والمفتاح هو السيطرة على السبب الكامن وراء والمشاكل ذات الصلة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق