احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كم من الوقت سوف يستغرق لشخص مع GFR 27 إلى الذهاب إلى المرحلة 5


ومن المعروف أن مرض الكلى يمكن تقسيمها إلى خمس مراحل وGFR 27 في المرحلة 4 كد. في هذه الحالة، يجب أن المرضى تتعلق المرحلة 5. كم من الوقت يستغرق لشخص مع GFR 27 للذهاب الى المرحلة 5؟
ما هو تطور مرض الكلى المزمن؟
تقدم مرض الكلى المزمن ببطء. ومع ذلك، إذا غير المنضبط على نحو فعال، وأمراض الكلى قد تفاقم في النهاية فشل المرحلة الكلى تدريجيا. لأن المرضى حالة المرض يتغير من شخص لآخر، المرضى التكهن مختلف تماما. العديد من العوامل مثل بروتينية، وتورم، وارتفاع ضغط الدم، وفقر الدم، وهلم جرا.
كم من الوقت سوف يستغرق لGFR 27 للذهاب الى المرحلة 5؟
منذ حالة الطبية للمرضى يتغير من شخص لآخر، وهذه المرة تتقدم يختلف من مريض لآخر. في بعض الحالات، يمكن للمريض البقاء في مرحلة 4 مرض الكلى المزمن لأكثر من 25 عاما، بينما في بعض الحالات الأخرى، قد يكون عند مرضى الفشل الكلوي نهاية المرحلة في غضون عدة أشهر.
كيفية إبطاء تطور من المرحلة 4 CKD؟
من التحليل أعلاه، يمكننا أن نستنتج تباطؤ التقدم من مرحلة 4 أمراض الكلى يجب أن يبدأ من الجوانب التالية:
تناول الأطعمة الصحيحة
واتباع نظام غذائي خطة سهلة الكلى يمكن أن تساعد في إدارة مضاعفات في الكلى وتحسين نوعية حياة المرضى إلى حد ما.
تناول الأدوية في الوقت المناسب
إذا المرضى الذين لديهم بروتينية، وفقر الدم، وارتفاع ضغط الدم أو بعض الأعراض الأخرى، فيجب مراجعة الطبيب لتحديد ما هي الأدوية يمكن أن تساعد في تخفيف الأعراض.
الفشل الكلوي عكسي
المرحلة 4 الكلى المزمن مرض هي المرحلة الأخيرة التي يمكن عكسها بنجاح. من فضلك، فهم الفرصة الاخيرة لتحسين حالة مرضك. الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy والعلاج التلوث مسح الدم فعالة لعكس الفشل الكلوي.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق