احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فإلى متى يمكن أن أمراض الكلى المريض العيش مع الكلى تقلص


فإلى متى يمكن المريض من مرض الكلى يعيش مع انكماش الكلى؟ استبعاد خلل التنسج الكلوي الخلقي، وأدى الكلى تقلص من نهاية مرحلة المرض الكلوي (الداء الكلوي بمراحله الأخيرة) أو الفشل الكلوي. عندما يقال المرضى تقلصت كلاهم، فهذا يعني كانت كلاهم يتقلص من نصف الحجم العادي الكلى.
بالإضافة إلى انخفاض معدل الترشيح الكبيبي (GFR)، قد المرضى الذين يعانون من الكلى تقلص أيضا آلام الظهر، بيلة دموية، بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، وبعض المشاكل الأخرى. في الحالات الشديدة، قد المرضى الذين لديهم أيضا مرض القلب والأوعية الدموية أو حتى فشل القلب مما قد يتسبب في الموت فجأة. على العكس من ذلك، إذا ما أديرت مضاعفات المرضى بشكل جيد وظائف الكلى توقف عن الانخفاض، يمكن للمرضى يتوقع العمر المتوقع طويلة.
مقارنة مع مراقبة جيدا من مضاعفات انكماش الكلى، هو أكثر صعوبة للحفاظ على الكلى مستوى وظيفة. ولذلك، نود أن نؤكد لتقديم علاجات فعالة لعلاج انكماش الكلى.
لجعل الكلى التالفة العمل مرة أخرى، يجب الدورة الدموية نقل ما يكفي من التغذية والدم والأكسجين للخلايا الكلى المتأصلة. وهذا يتطلب المرضى إلى تناول بعض الأدوية الصينية التي لها خاصية زيادة تدفق الدم وتغذية الكلى المريضة. إذا كنت تريد أن تأخذ الأدوية العشبية الصينية لإصلاح الكلى الخاصة بك، يمكنك أن تطلب من طبيب على الانترنت لتحديد ما هي الأدوية مفيدة لك.
في الوقت نفسه، يجب أن تأكل الأدوية لإدارة الكلية مضاعفات انكماش الخاص بنشاط. على سبيل المثال، إذا كان لديك ارتفاع في ضغط الدم، واتخاذ بعض الأدوية الخافضة لضغط الدم والقيام الدوائية الحمام بشكل صحيح.
بالإضافة إلى ذلك، هناك حاجة إلى خطة النظام الغذائي الكلى للعائلات أيضا لتحسين الحالة الصحية العامة للمرضى. دائما التأكد من يعدل خطة وجبة الخاص جنبا إلى جنب مع التغيرات في حالة مرضك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق