احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الفشل الكلوي المريض مع تجمع السوائل في الرئة كيف يمكن غسيل الكلى ومساعدة


الفشل الكلوي المريض مع تجمع السوائل في الرئة كيف يمكن لعلاجنا مساعدة ذلك؟ في الواقع، السوائل في الرئة يمكن أن يحدث لأسباب عديدة ولكن في أمراض الكلى وتسبب بشكل رئيسي من قبل اضطراب الكلى، والسماح بجوار لنا رؤية بعض التفاصيل حول هذا الموضوع.

لماذا مرض الكلى المريض وتجمع السوائل في الرئة؟

واحدة من أهم وظائف الكلى هو لتنقية الدم من خلال استخراج السائل منه ومن ثم التخلص تشغيله في شكل البول. وتشارك أيضا في تنظيم الصوديوم (الملح) مستويات، فائض منها هو القضاء عن طريق البول. الكثير من الصوديوم في الجسم يمكن أن يسبب احتباس السوائل (وذمة) في أي جزء من الجسم بما في ذلك الرئتين. مع بداية مشاكل في الكلى، والقضاء على النفايات من الدم وكذلك السيطرة على مستويات الصوديوم وضعت على الموقد الخلفي. كل هذه يمكن أن تسهم في تطوير السوائل في الرئتين.

كيف يمكن لعلاجنا تساعد على تصريف السوائل التي تم جمعها في الرئة؟

كما ذكرنا أعلاه السوائل في الرئة والناتجة عن اضطرابات في الكلى لذلك إذا كنت ترغب في حل هذه المشكلة يجب أن تجد بعض علاج مع يمكن أن تساعد الكلى في أداء السوائل الزائدة. وغسيل الكلى هو علاج righ التي يمكن أن تحقق هذه الأهداف من خلال النفايات التفريغ والسوائل الزائدة من الجسم.

إلا غسيل الكلى يمكنك أيضا اختيار زرع أو الطب الصيني عشبة ليحل محل لغسيل الكلى، وكلاهما يمكن أن تحل مشاكل في الكلى من جذورها.

إذا كان لديك سؤال آخر عن غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق