احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج الكلى التالفة من قبل الطب الصيني


كيفية علاج الكلى التالفة من قبل الطب الصيني؟ مع الزمن الذهاب، وتستخدم المزيد والمزيد من الأدوية الصينية في علاج أمراض الكلى، مقارنة مع الطب الغربي هو أكثر لطيف وآمن. ومن المعروف للجميع أن الطب الصيني يختلف مع الطب الغربي، ولكن هل تعرف ما هو الفرق؟
كيفية علاج الكلى التالفة من قبل الطب الصيني؟
ومن المعروف أن الطب الصيني يختلف كثيرا مع الطب الغربي في علاج أمراض الكلى. يمكن أن يحل مشكلة في الكلى من الأسباب الكامنة وراءه بدلا من تخفيف تلك الأعراض أو المضاعفات الناجمة عن ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من العلاجات الأكثر شهرة هو ان اقول لكم المزيد عن كيفية الطب الصيني علاج الكلى التالفة.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني التقليدي، فقد أربع وظائف رئيسية هي مضادة للالتهاب، ومكافحة تجلط الدم، ومكافحة تجلط الدم وتوسيع الأوعية الدموية. من خلال هذه الوظائف الأربع، يمكن أن تعزز الدورة الدموية وتبديد السموم من الدم. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية أولئك المتبقية من مزيد من الضرر.
في أيامنا هذه، ويعتبر الطب الصيني إلى أن تكون أكثر آمنة وفعالة في علاج أمراض الكلى، ولكن قد يستغرق مرات أطول. إذا كان يمكن أن تعمل مع الطب الغربي، وسوف تجلب الأثر العلاجي الأمثل. حتى المريض مرض الكلى يجب أن تأخذ علاج منتظم بدلا من الاعتماد على واحد أو اثنين من العلاجات.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الكلى التالفة، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق