احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

المرحلة 5 مرض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى


المرحلة 5 مرض الكلى مع ارتفاع مستوى الكرياتينين لا تريد أن تأخذ غسيل الكلى ما ينبغي القيام به المريض؟ في الواقع، غسيل الكلى كبديل للكلى يمكن أن يساعد المريض يعيش أفضل عن طريق القيام أجزاء من وظيفة الكلى. ولكن حيث طويلة من غسيل الكلى قد تجلب بعض المضاعفات والآثار الجانبية، وحتى بعض من المرضى الذين لا يرغبون في الحصول عليها.
يمكن أن المرحلة 5 مرض الكلى المريض العيش من دون غسيل الكلى؟
في الواقع، هناك يمكن لبعض العلاجات البديلة تساعد يعيش المريض دون غسيل الكلى. زرع الكلى هي واحدة من أكثرها شيوعا، إلا أنه هناك أيضا العديد من العلاجات الأخرى على أساس الأدوية الصينية التقليدية هي أيضا مفيدة لتحسين المريض نوعية الحياة.
أي نوع من العلاجات يمكن أن تساعد في المرحلة 5 مرض الكلى المريض يعيش أفضل من دون غسيل الكلى؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار في الطب الصيني، ويمكن أن يساعد المريض يعيش حياة نوعية من خلال تحسين وظائف الكلى. مع مساعدة من هذا العلاج، فإن جميع تلك الأعراض الناجمة عن أمراض الكلى اختفى تدريجيا، ما هو أكثر من ذلك، وهذا النوع من العلاج يمكن إصلاح الكلى التالفة من جذورها، وبالتالي لمنع تلك الأعراض من الانتكاس.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
بل هو نوع من الطب الصيني فريدة من نوعها علاج تطبيق خارجي، من خلال تطبيق أكياس العشبية مع المادة الفعالة الطب الصيني على ظهر المريض، في موازاة كليته، شين شو نقاط الوخز، والأعشاب جزيء من قبل تهتز آلة العلاج، وتتخلل من خلال جسم الإنسان من الجلد، ومساحة الخلية والأنسجة الفضاء وRETE بالتتابع، والحصول في النهاية إلى الكلى لتحسين الكلى الصغيرة تداول واستعادة وظيفة الكلى التالفة على نحو فعال.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن هذه العلاجات البديلة لغسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق