احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

إعتلال الكلى السكري مع انخفاض وظائف الكلى كيفية استعادته


إعتلال الكلى السكري مع انخفاض وظائف الكلى كيفية استعادته؟ في الواقع، للمرضى الذين هم في هذا الوضع الذي يجب أن يأخذ العلاج الشامل بدلا من علاج واحد اذا كانوا يريدون استعادة وظيفة الكلى التالفة.
كيفية استعادة وظيفة الكلى التالفة؟
أولا، وكما لمرضى السكري يجب أن تأخذ مراقبة جيدة لضغط الدم، ومستوى السكر في الدم، ومستوى الدهون في الدم. لتحقيق هذا الهدف، يجب أن تأخذ هذه الأدوية النسبية صفه الطبيب لك، وإذا كان ذلك ممكنا، يجب أن تأخذ اتباع نظام غذائي يصلح التي ينبغي أن تكون نجعل وفقا للشرط الخاص بك.
على أساس النقاط thoes، يمكنك أن تأخذ علاج منتظم، والتي يمكن إصلاح الكلى التالفة وحماية أولئك المتبقية من مزيد من الضرر.
رأس سبعة TCM العلاجات هي الأدوية الصينية الأكثر فعالية في علاج أمراض الكلى، مع مساعدة من هذه العلاجات، والمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة حتى يمكن الحصول على فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية، للمرضى الذين هم في مرحلة متقدمة يمكنهم أيضا يعيش حياة نوعية من دون غسيل الكلى أو زرع.
كما نعلم جميعا، المريض يعاني من أعراض مختلفة مختلفة، وحالة المرض، وذلك أثناء الطبيب العلاج سوف يرتب العلاجات المختلفة لهم وفقا للحالة الخاصة بهم.
بالإضافة إلى ذلك، كل واحد من العلاجات له سمات خاصة بها، لذلك قد لا تتناسب مع كل نوع من الناس. وذلك على إعتلال الكلى السكري يجب عليك أن تختار تلك العلاجات بعناية.
إذا كنت مهتما في تلك العلاجات أو تريد أن تعرف أي نوع من العلاجات جيدة بالنسبة لك، يمكنك إرسال معلومات مفصلة عن الشراء، بعد تحليلها، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن مع المعلومات التي تريدها. كل هذه المعلومات زودنا ليس تهمة، لذا لا تتردد في الاتصال بنا.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق