احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو طب صيني مناسب لعلاج الفشل الكلوي


هو الطب الصيني جيدة لعلاج الفشل الكلوي؟ في الواقع، ومتعدد المستويات، متعدد الاهداف علاج الطب الصيني لديه بعض الإمكانات والمزايا في علاج الفشل الكلوي. مع مساعدة من ذلك، يمكن للمرضى الذين هم في مرحلة مبكرة من الفشل الكلوي لديها فرصة يعيش مثل أي شخص عادي. وبالنسبة للأشخاص الذين هم في مرحلة متقدمة، كما أنها يمكن التمتع بحياة ذات جودة عالية.

كيف يمكن أن الطب الصيني علاج الفشل الكلوي؟

يمكن أن الطب الصيني علاج الفشل الكلوي عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحماية تلك المتبقية من مزيد من الضرر. واحدة من التي تستخدم على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى، بالإضافة أشهرها ما يعرف الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy، له تأثير ملحوظ وهذا هو السبب في المزيد والمزيد من الناس يطلبون المساعدة منه.

كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy علاج الفشل الكلوي؟

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.

في كلمة واحدة، مع مساعدة من هذا العلاج، ويمكن تحسين وظائف الكلى جعل دون مزيد من الضرر. لذلك مقارنة مع الطب الغربي، هو أكثر طبيعية وآمنة.

في كلمة واحدة، والطب الصيني هو جيد لمرضى الفشل الكلوي، ويمكن أن توفر فرصة لهم في التمتع بحياة ذات جودة عالية دون غسيل الكلى وزرع الكلى. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق