احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هو 3.4 سم الكيس تنطوي على خطر مرض الكلى المتعدد الكيسات المريض


هو 3.4 سم الخراجات خطرا على المريض مرض الكلى المتعدد الكيسات؟ مرض تكيس الكلى يسبب مجموعة من الأكياس لتطوير في الكلى. مع مرور الوقت، وهذه الخراجات الكلى تصبح أكبر وأكبر. إذا كان أحد الكيس الكلى هو 3.4، فإنه قد يبدأ أن يسبب بعض الأعراض. وبالتالي، ينبغي أن المرضى الذين يعنيها في الوقت المناسب.

مختلف كيس الكلى بسيط، PKD الخراجات الكلى تنتشر في جميع أنحاء الكلى. مرة واحدة كيس الكلى أكبر من 3cm، فهذا يعني الخراجات الكلى المتعدد الكيسات تبدأ لتحل محل الكلى تعمل الأنسجة ويتسبب في بعض الأعراض والمضاعفات. وقد 3.41 * 3.18 سم أكبر من 3cm، حتى المرضى قد تبدأ في تقديم ارتفاع ضغط الدم، وآلام الظهر، بيلة دموية، التهاب المسالك البولية، وهلم جرا. بعض من هذه المضاعفات قد يسرع تطور الفشل الكلوي وتهدد الحالة الصحية للمرضى.

إذا تركت وحدها، والخراجات الكلى تلف الكلى أخرى أو حتى يسبب الفشل الكلوي في نهاية المطاف. لمنع هذه المشاكل، يجب أن المرضى أخذ بعض العلاجات لتقليص الكيس الكلى كبير وحماية الكلية الباقية تعمل الأنسجة.

عملية جراحية يمكن إزالة كيس الكلى كبير مباشرة، ولكن إزالة كيس الكلى كبير يمكن أن توفر المزيد من مكان لكيسات الكلى الصغيرة، مما تسبب في هذه الخراجات الكلى الصغيرة لتنمو بشكل أسرع. وهذا يعني، على الرغم من أن الجراحة يمكن لها أن تحيل ضغط من الخراجات الكلى كبيرة على أنسجة الكلى عن العمل، فهو غير قادر على علاج مرض تكيس الكلى من جذورها.

من هذه النقطة، نود أن نوصي الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy لهؤلاء المرضى. يمكن أن تزيد من نفاذية جدران الكيسي، مطالبة استيعاب السائل كيس، والخلايا الكيسية الخاملة التي هي المسؤولة عن إفراز السائل كيس. هذا العلاج لديها المئات من الصيغ، ويجب أن تعتمد خطة العلاج مفصلة عن حالة المرض المرضى.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج PKD، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق