احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج متلازمة الكلوية مع بروتينية


كيفية علاج المتلازمة الكلوية مع بروتينية؟ في الواقع، بروتينية هي واحدة من أكثر الأعراض شيوعا لمتلازمة الكلوية، وذلك هذا المرض يشفى هذا العرض سوف تختفي تدريجيا. على الرغم من ذلك، كمريض أمراض الكلى أنت أيضا يجب الانتباه إلى النظام الغذائي الخاص بك قبل الشفاء من مرضك.
كيفية علاج المتلازمة الكلوية؟
وغالبا ما تستخدم العلاجات مثل المنشطات ومناعة لعلاج هذا المرض، ولكن هذه العلاجات التقليدية فقط يمكن أن يخفف من أعراض المرضى وتمنع التهابا في الكليتين، أنهم غير قادرين على القضاء على العوامل المسببة للأمراض وتطبيع الجهاز المناعي. لذلك، مرة واحدة عوامل التهابات، والمركبات المناعية والكلى هجوم مرة أخرى، هو أكثر عرضة للانتكاس متلازمة الكلوية
الابتكار للطب الصيني التي تعرف باسم الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy هو مفيد للوقاية من هذا المرض من الانتكاس عن طريق تحسين وظائف الكلى وجهاز المناعة الكلى. ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن أيضا تبديد السموم والسوائل الزائدة من الجسم، وبالتالي للتخفيف من أعراض هذا المرض. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد من المعلومات عن هذا العلاج، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
كيفية تخفيف بروتينية طريق اتباع نظام غذائي؟
النظام الغذائي يلعب دورا هاما في علاج أمراض الكلى وتخفيف انها أعراض، لذلك كمريض أمراض الكلى يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
بالنسبة للمريض مع بروتينية، يجب الحد من تناول البروتين وشريحة في نفس الوقت. ولكن كما تعلمون، مريض آخر لديه أعراض مختلفة، لذلك يجب أن يحتوي النظام الغذائي خطة مختلفة. وكنت على نحو أفضل على خطة النظام الغذائي وفقا لحالتك الخاصة، إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في جعله، يمكنك استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق