احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

غسيل الكلى المريض مع عادي التبول هل هو آمن لاتخاذ الطب الصيني


زوجي تمر حاليا الفشل الكلوي من زرع الكلى الذي يتم رفضه. كان عليه أن يبدأ غسيل الكلى لمستوى الكرياتينين له عالية جدا، ومع ذلك كان لا يزال يتبول طبيعي إلى حد ما. وسوف تكون آمنة له أن يأخذ الطب الصيني؟
ومن المعروف أن الكلى المزروعة قد يذهب وفشل مرة أخرى، وذلك بمجرد حدوثه الناس لديهم لمواجهة غسيل الكلى مرة أخرى. نظرا لخبرة سابقة وبعض الناس لا يرغبون في الحصول عليها أكثر من ذلك، لذلك هم يتساءلون ما إذا كان يمكن اتخاذ العلاج البديل ليحل محله، والطب الجزئي الصيني Osmotherapy كواحدة من الطب الصيني الأكثر شهرة يأتي أمامنا .
هل هي آمنة للمريض غسيل الكلى مع البول الطبيعي أن تأخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy؟
بغض النظر عن شخص لديه اتخاذ زرع الكلى أم لا، طالما أنه / لديها التبول الطبيعي أن تشير إلى الكلى ما زالت بعض الوظائف التي يمكن أن تعمل بشكل طبيعي، حتى لا يكون هناك فرصة كبيرة لعكس الكلى التالفة. والطب الجزئي الصيني Osmotherapy هو خيار العلاج لمرضى الكلى الذين لا تزال لديها كمية البول. حتى بالنسبة لأولئك جزء من الشعب الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy غير آمن، بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهذا العلاج مساعدتهم على التخلص من غسيل الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy ليست عشبة بسيطة، ولكن إجراء طبي يتم فيه استخدام أعشاب صينية مختلفة من الخارج لتحسين حالة الكلى. مقارنة مع الطب الصيني التقليدي (TCM)، الطب الجزئي الصيني Osmotherapy يعمل بشكل أكثر فعالية وسرعة. الأهم من ذلك أنه لا يسبب المضايقات وأثناء عملية المعالجة برمتها، ما يحتاج المرضى إلى القيام به هو الاستلقاء على السرير لمدة 40 دقيقة.
إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج الفشل الكلوي، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-support@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق