احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية علاج FSGS بشكل فعال مع الطب الصيني التقليدي


كيفية التعامل مع FSGS بشكل فعال مع الطب الصيني التقليدي؟ FSGS هو شرط واحد أن يسبب المزيد والمزيد من مرشحات الكلى إلى أن ندوب، إذا غير المنضبط على نحو فعال. في السنوات الأخيرة، وقد تم استخدام الطب الصيني التقليدي على نطاق واسع للتعامل مع مرض الكلى FSGS، لما لها من آثار جانبية أقل.
أمراض الكلى FSGS له صلة وثيقة مع اضطراب المناعة. وبصرف النظر عن الأسباب المسببة للأمراض الأولية، يمكن لبعض المضاعفات مثل ارتفاع ضغط الدم وبروتينية أيضا تسريع تفاقم البؤري القطاعي الكبيبي التصلب. من هذه النقطة، يجب TCM علاج FSGS من الجوانب التالية.
1. تنظيم الجهاز المناعي
عندما يصبح الجهاز المناعي غير طبيعية، والمواد الضارة فهم فرصة لمهاجمة الجسم. ثم، هذه المستضدات الجمع مع الأجسام المضادة قد تشكل المركبات المناعية. طالما تتراكم هذه المركبات المناعية في الكلى وتحفز التفاعلات الالتهابية، قد FSGS تظهر بسهولة. من هذه النقطة، يجب المرضى أخذ بعض الأدوية الصينية التي يمكن أن تساعد على تنظيم جهاز المناعة، والحفاظ على البيئة الداخلية مستقرة.
2. إدارة المضاعفات
كما ذكر أعلاه، بروتينية وارتفاع ضغط الدم قد يزداد سوءا تشخيص المرضى، وأنهم نوعان من الأعراض الشائعة لFSGS. لحسن الحظ، العديد من الأدوية الصينية لديها خصائص تخفيف التورم وخفض ضغط الدم المرتفع. لمعرفة ما الأدوية يمكن أن تساعد في تخفيف المشاكل الخاصة بك، يمكنك استشارة الطبيب في التفاصيل.
3. حماية الكلى تعمل الأنسجة المتبقية
الفقدان التدريجي لوظائف الكلى يمكن أن تحدث الكثير من المشاكل والمضايقات. لعلاج FSGS بشكل فعال، يجب أن المرضى أخذ بعض الأدوية الصينية التي يمكن أن تساعد على تحسين الكلى التالفة المرضى وحماية ما تبقى من الكلى الأنسجة العمل.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن TCM أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق