احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 3.5 و ارتفاع ضغط الدم يمكن عكس ذلك


والدي هو 68 عاما من العمر وله الكرياتينين هو 3.5 ولديه ارتفاع ضغط الدم لأكثر من 10 عاما والسكري لمدة 5 سنوات وحتى الآن، سؤالي هو: هل هناك أي فرصة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وعكس هذا المرض؟
في الواقع، هناك فرصة لخفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وهذا هو لعلاج هذا المرض من الأسباب الكامنة وراءه.
كما ذكرتم وقد عانى والدك في القانون من ارتفاع ضغط الدم ومرض السكري 10 سنوات 5 سنوات، وتلك الأمراض هما من المحرضات من أمراض الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين. لذلك إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين لديك للسيطرة على تلك الأمراض اثنين جيدا. وبناء على هذه النقطة، تحتاج لإيجاد علاج منتظم بالنسبة له والسماح له أعتبر في الوقت المناسب.
يتم استخدام أفضل سبعة العلاج على نطاق واسع في علاج أمراض الكلى الآن، تقوم كل منها على التقليدي الطب الصيني عشبة. التعاون مع بعضها البعض أنها يمكن أن تحل أمراض الكلى من جذورها. الأعشاب في هذه العلاجات سبعة ليست مطردة، وهناك الآلاف من الأعشاب فيها، ويمكن الجمع بين بحرية وفقا للحاجة. لذلك من شخص لآخر أنها سوف تحصل على العلاجات المختلفة، وذلك لضمان الأثر العلاجي أفضل. وبالإضافة إلى ذلك، في وقت سابق يمكنك الحصول عليه، يمكن أن يكون أفضل الأثر العلاجي. إذا كنت الشخص مع مرض الكلى وتريد أن تعرف ما إذا كنت مناسبة لذلك أم لا، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف نقوم بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، نحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق