احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

FSGS مع التقدم البطيء فإلى متى يمكن أن يعيش المريض


FSGS مع التقدم البطيء متى يمكن أن يعيش المريض؟ في بعض الحالات، FSGS يتقدم ببطء، وينخفض ​​مستوى وظائف الكلى المرضى تدريجيا. ثم، يجب أن المرضى الذين يريدون أن يعرفوا متى يمكن للمريض يعيش مع FSGS بطء تقدم مرض الكلى.
باسم مرض الكبيبي مشترك واحد، ويمكن أن يسبب FSGS الكلى إلى فشل لتصفية الدم، وتنظيم ضغط الدم، والحفاظ على توازن الكهارل، وهلم جرا. مع مرور الوقت، بعض من هذه المضاعفات قد تهدد حياة المرضى.
كما تتغير حالة المرض المرضى من شخص لآخر، والعمر المتوقع لهم هو أيضا مختلفة. بعض المرضى يمكن أن يعيش طويلا مثل عموم السكان، في حين أن بعض المرضى الآخرين يكون الفشل الكلوي فقط في غضون عدة سنوات. في ضوء ذلك، ينبغي اتخاذ بعض العلاجات لتحسين حالة الكلى وتوسيع متوسط ​​العمر المتوقع.
إذا كنت تعاني من FSGS، يمكنك أن تجرب الطرق التالية مع توجيهات الطبيب.
-Modify خطة نظامهم الغذائي ونمط الحياة على أساس حالة مرضهم
خطة النظام الغذائي الصحيح واتباع أسلوب حياة صحي يمكن أن تساعد في معالجة مضاعفات المرضى وتبطئ تطور FSGS. على الأقل، ينبغي أن المرضى الذين يتبع الصوديوم المنخفض والمنخفض البروتين الغذائي خطة وتجنب عادات معيشية غير صحية.
تناول الأدوية الصحيحة والمخدرات
مع تطور FSGS، والمرضى الذين لديهم سلسلة من الأعراض والمضاعفات مثل بروتينية، وارتفاع ضغط الدم، بيلة دموية، وهلم جرا. وفقا لمشاكل المرضى، ويصف الأطباء الأدوية الصحيحة لإدارة مشاكلهم.
الفشل الكلوي عكس بنشاط
إلا إذا الكلى التالفة تعود إلى وضعها الطبيعي، يمكن للمريض يعيش مع كلاهم الخاصة بأمان. والنقطة الأساسية هي حماية الكلى المتبقية تعمل الأنسجة وعكس تلف الكلى ضعف.
إذا كنت بحاجة إلى أي مساعدة في علاج FSGS، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف راي قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق