احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارتفاع ضغط الدم في PKD ما هي أسباب وكيفية خفضه


ارتفاع ضغط الدم في PKD ما هي الأسباب وكيفية خفض ذلك؟ كما تعلمون، PKD (مرض تكيس الكلى) هو نوع من مرض وراثي، مع المرض يذهب أسوأ ووقع المزيد والمزيد من الأعراض وارتفاع ضغط الدم هو واحد من أكثرها شيوعا.
لماذا يذهب ارتفاع ضغط الدم في PKD؟
PKD هو نوع من مرض وراثي. هي واردة مع العديد من الخراجات المتزايد على الكلى. ويمكن لهذه الخراجات تكبير وقمع أنسجة الكلى طبيعية، الأمر الذي يجعل الكلى نقص التروية ونقص الأكسجين وتفرز المزيد من االمنفحة، يحدث ارتفاع ضغط الدم لذلك. إذا لا يمكن السيطرة على ارتفاع ضغط الدم في الوقت المناسب، وسوف تبقى تلف الكلى مشددا، وفي هذا الوقت، فإن مستوى الكرياتينين في مصل الدم تزيد، وحالة تحقير يجعل ضغط الدم الحفاظ على زيادة.
كيفية خفض ارتفاع ضغط الدم الناجم عن PKD؟
مفتاح العلاج هو علاج PKD، وتخفيف الضغط الذي الخراجات إلى الكلى، وإطالة أو منع تطور التليف الكلوي.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن توسيع الشريان الكلوي، وزيادة تدفق الدم الكلى، وتحسين الدورة الدموية، وتغيير النشاط من جدار الكيس وزيادة نفاذية، والتي يمكن أن تأخذ السوائل كيس بعيدا ومنع خلايا جدار الكيس إفراز السوائل الكيس و ويمكن تقليص الخراجات من جذورها.
العنصر النشط هو مفيد لتخفيف القمع الذي الكيس إلى المحيطة أنسجة الكلى وتحسين حالة التأكسج الدماغية، وزيادة الموسعات السفينة، وتعزيز الدورة الدموية، والتي يمكن أن تجعل من ضغط الدم إلى أن تسيطر تدريجيا أيضا.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المتعدد الكيسات، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن هنا في انتظار لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق