احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مرض الكلى مع الكرياتينين 8.3 هل يمكنني أخذ الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy


أمراض الكلى مع الكرياتينين 8.3 يمكنني أن مايكرو الطب الصيني Osmotherapy؟ يمكن لهذا العلاج أن تساعدني تجنب غسيل الكلى؟ في الواقع، يمكن لجميع المرضى بأمراض الكلى تأخذ الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy طالما لديهم كمية البول (بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم البول، ويصف الأطباء بعض الأدوية أعشاب أخرى قبل أن يأخذ هذا العلاج). والقيام يمكن أن تساعد الناس على تجنب غسيل الكلى.
ما هو مايكرو الصينية Osmotherapy الطب؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy هو علاج جديد نسبيا لمرض الكلى المزمن الذي ثبت في العيادة لتكون فعالة ومريحة. فإنه يمكن القضاء أعراض مثل ارتفاع ضغط الدم وتورم، وبروتينية، بيلة دموية. مضاعفات تحكم مثل خفض خطر الإصابة بأمراض القلب. ما هو أكثر أهمية، فإنه يمكن أن يساعد إصلاح الأضرار الكلى وذلك لمنع عملية التليف الكلوي وتدريجيا استعادة وظائف الكلى.
كيف يمكن الصغرى، الطب الصيني Osmotherapy مساعدة الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى؟
كما نعلم جميعا بعد انخفاض وظيفة الكلى، ويمكن أن الكلى لا تعمل بما فيه الكفاية، وبالتالي فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين وأعراض أخرى سوف تحدث، فإنها تؤثر حقا حياة المريض. لذلك يتعين على الناس أن طلب المساعدة من غسيل الكلى، والتي يمكن أن تساعد الكلى لتصريف السموم والسوائل الزائدة من الجسم. ذلك ما دام الناس يمكن أن تجد بعض الطرق لتحسين وظائف الكلى، يمكن للناس أن لديهم فرصة لالمجالي التخلص من غسيل الكلى أو تجنب ذلك.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تحسين وظيفة الكلى عن طريق إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من مزيد من الضرر. لذلك يمكن أن تساعد الكلى المريض مرض تجنب غسيل الكلى عن طريق تحسين وظائف الكلى.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق