احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

البشرة الداكنة بعد غسيل الكلى ما هي الأسباب وكيفية التعامل معها


البشرة الداكنة في غسيل الكلى ما هي أسباب وكيفية التعامل معها؟ بصفة عامة، فإن المريض غسيل الكلى تجربة أنواع من الأعراض والمضاعفات، وقتامة الجلد هو واحد منهم.
ما هي أسباب البشرة الداكنة بعد غسيل الكلى؟
اضطراب خضاب هي واحدة من الأسباب أساسا من البشرة الداكنة في مريض غسيل الكلى. كما نعلم جميعا، هناك حاجة لغسيل الكلى عندما تفشل الكلى لتصريف النفايات المنتجة في الجسم، وذلك لمرضى غسيل الكلى، يجب أن يكون قد ضعف وظائف الكلى لهم بشدة. تحت مثل هذه الحالة، فهي بسهولة يعاني من اضطراب خضاب الذي يمكن أن يسبب البشرة الداكنة أو الجلد الأصفر مباشرة. التغيرات الصباغية في الجلد شائعة جدا لمرضى الداء الكلوي بمراحله الأخيرة أو مرضى غسيل الكلى ويقال تتأثر حوالي 25-70٪ من مرضى غسيل الكلى إلى حد ما. أيضا، من حدوث هذه المشكلة يزيد مع مدة من مرض في الكلى.
كيفية التعامل مع البشرة الداكنة في مريض غسيل الكلى؟
معرفة أسباب هذه المشكلة هو مفيدة للتعامل بها. كما ذكرنا أعلاه، هو سبب قتامة الجلد عن طريق اختلال وظائف الكلى، لذلك إذا أردنا الحصول على هذه الأعراض المحولة بشكل جذري، لا بد لنا من إصلاح أضرار في الكلى لتحسين وظائف الكلى. بهذه الطريقة فقط، يمكن أن تلقي آثار العلاج دائمة.
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من ابتكار التقليدي الطب الصيني عشبة، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى إلى حد كبير، ويمكن استخدامها بوصفها العلاج assitant من غسيل الكلى لتخفيف الآثار الجانبية الناجمة عن ذلك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق