احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الكرياتينين 1.8 في أمراض الكلى هل هو خطير وكيفية خفضه


الكرياتينين 1.8 في أمراض الكلى هو أنها خطيرة وكيفية خفض ذلك؟ ارتفاع الكرياتينين هو واحد من الأعراض الشائعة لأمراض الكلى وكيفية خفضه المعنية مع كثير من الناس. الكرياتينين 1.8 أعلى من المستوى الطبيعي 0،5-1،3، ولكن يبدو أنه ليست عالية جدا.
هو الكرياتينين 1.8 خطيرة في أمراض الكلى؟
في العيادة، ومستوى الكرياتينين 1.8 في المرحلة 2 أمراض الكلى (استبعاد العوامل غير المرضية الأخرى). هو الآن في المرحلة المبكرة من هذا المرض وليس serisious جدا الآن، وإنما هو قرب المرحلة 3 (أكثر من 2.0)، لذلك التي تتطلب منا اتخاذ إجراءات إيميدياتيلي وذلك لتجنب هذا المرض يذهب أسوأ.
كيفية خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وعلاج هذا المرض؟
الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy باعتبارها واحدة من الابتكار الطب الصيني عشبة التقليدي جلب أملا جديدا للأشخاص الذين يعانون من أمراض الكلى وارتفاع مستوى الكرياتينين. عن طريق توسيع الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، ومكافحة تجلط الدم والمضادة للcoagualtion، فإنه يمكن إصلاح الأنسجة التالفة في الكلى وحماية ما تبقى منها من التلف futher، وبالتالي لتحسين وظائف الكلى. مع تحسن وظائف الكلى، وتلك الأعراض الناجمة عن اضطرابات في الكلى مثل ارتفاع الكرياتينين اختفى معها. إذا كنت ترغب في معرفة المزيد من المعلومات عن هذا العلاج، يمكنك استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، وسوف توفر مزيد من التفاصيل بالنسبة لك.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق