احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

فقر الدم في غسيل الكلى ما هي الأسباب وكيفية التعامل معها


فقر الدم في لغسيل الكلى ما هي أسباب وكيفية التعامل معها؟ كما تعلمون، قد يؤدي فقر الدم بالدوار أثناء غسيل الكلى وأيضا يمكن أن تسبب مضاعفات أخرى. حتى المريض أمراض الكلى الذين يخضعون لغسيل الكلى، يجب أن نولي اهتماما كبيرا لذلك.
ما هي أسباب فقر الدم في غسيل الكلى؟
1.Kidneys هي المسؤولة على إفراز EPO، وهو هرمون مهم للمساعدة في انتاج خلايا الدم الحمراء، والتي سوف تحمل الأوكسجين إلى جميع أجزاء الجسم، مما يتيح لك الطاقة التي تحتاجها للنشاط العادي. ولكن عندما الكلى لديها مشاكل، إفراز
من EPO لن تكون كافية للمساعدة في انتاج خلايا الدم الحمراء الكافية. لذلك، سوف تقوم بتطويرها فقر الدم.
2. إذا كان هناك مشكلة في الكلى، والكثير من السموم سوف تتراكم في الدم، مما يسبب الكثير من المضايقات. وبعض من السموم تقصير عمر خلايا الدم الحمراء، والتي سوف يسبب فقر الدم.
3.If كنت على غسيل الكلى، وحالة فقر الدم تكون أكثر خطورة لأن بعض خلايا الدم الحمراء وسيتم تفريغها من خلال غسيل الكلى.
كيفية علاج فقر الدم في غسيل الكلى؟
مما سبق يمكننا أن نرى أن السبب الكامن وراء فقر الدم هو الكلى التالفة أو تراجع وظائف الكلى. ولذلك، فإن الطريقة الأساسية لعلاج فقر الدم هو إصلاح الخلايا التالفة في الكلى وتحسين وظائف الكلى.
Osmotherapy الطب الصيني الصغرى، باعتبارها واحدة من الابتكار من عشبة الطب الصيني التقليدي فإنه من المفيد للتخفيف من فقر الدم، ما هو أكثر من ذلك، فإنه يمكن تحسين وظائف الكلى عن طريق إصلاح الكلى التالفة وحمايتهم من مزيد من الضرر.
إذا كان لديك أسئلة أخرى حول غسيل الكلى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك لنا رسالة أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق