احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ماذا يحدث عندما تظهر النتيجة الكلى 1.8


ماذا يحدث عندما تظهر نتيجة الكلى 1.8؟ هنا قد تشير إلى 1.8 تضررت الكليتين أقل ما يقال أو لديك تناول الكثير من الطعام مع نسبة عالية من البروتين في وقت قصير أو كنت قد حصلت على العدوى وهلم جرا. إذا كان سبب ذلك من خلال اتخاذ الكثير من البروتين أو بعض العوامل غير المرضية الأخرى، فإن ارتفاع مستوى الكرياتينين في العودة إلى طبيعتها مع الأسباب اختفى. إذا كان سببه اضطراب في الكلى، تحتاج إلى اتخاذ بعض التدابير لإصلاح الكلى التالفة.

كيف يمكن الحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين الناجمة عن الفشل الكلوي؟

في العيادة، والكرياتينين 1.8 في مرحلة 2، بالقرب من المرحلة 3 (أكثر من 2.0) وأمراض الكلى، دون رقابة جيدة وسوف تنزلق إلى مرحلة 2 بسرعة.

إذا كنت ترغب في خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين، تحتاج أولا إلى وضع خطة نظام غذائي يصلح وهو أمر مفيد لحماية الكلى من مزيد من الضرر عن طريق الحد من عبء العمل الكلى.

ثم، والشيء الثاني هو أن تأخذ العلاج المنهجية التي هي النقطة الرئيسية للحد من ارتفاع مستوى الكرياتينين. وهنا ننصح أعلى سبعة العلاجات بالنسبة لك، بل هو سلسلة من العلاجات فريدة من نوعها تقوم على الطب التقليدي الصيني عشبة ويهدف إلى إصلاح الكلى التالفة. مع مساعدة من هذه العلاجات، يمكن للناس الذين هم في مرحلة مبكرة من مرض الكلى لديهم فرصة العودة إلى الحياة الطبيعية.

كل من تلك العلاجات لها سماتها الخاصة بذلك أثناء الأطباء العلاج سوف يرتب العلاجات المختلفة للمرضى وفقا لحالتهم الخاصة. إذا كنت تريد أن تعرف ما هي العلاج هو الأفضل بالنسبة لك، يمكنك إرسال حالة مرضك مفصلة لنا، بعد اناليزي وسنقدم لكم أفضل النصائح مجانا.

إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة أو إرسال بريد إلكتروني لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك. لدينا البريد الإلكتروني: sjzkidneyhospital@hotmail.com

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق