احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

لماذا يذهب الكرياتينين مستوى عالي من مرض الكلى المزمن


لماذا يذهب ارتفاع مستوى الكرياتينين في مرض الكلى المزمن؟ في العيادة، ومستوى عال creatinne يعني تلف الكليتين معتدلة ولا يمكن أن تعمل بشكل جيد. التي تشير إلى الكلى المريض مرض يجب اتخاذ إجراءات الآن لمنع حصلت على الكلى مزيد من الضرر.
لماذا يذهب ارتفاع مستوى الكرياتينين؟
الكلى هي زوج من أجهزة على شكل حبة، وتتكون كل كلية من مليون النيفرون. عندما يتدفق الدم من خلال النيفرون، وسيتم تزويد الأوكسجين والمواد المغذية لها، وكذلك سيتم تصفية النفايات من الجسم. ومع ذلك، هناك مجموعة متنوعة من الظروف والمرض الذي يمكن أن يسبب عدم كفاية إمدادات الدم إلى النيفرون. سوف النيفرون ضعاف تصبح ندوب والنخر تدريجيا. عندما يقلل من عدد من النيفرون صحية، والتي سوف تتسبب في حالة من نقص تروية ونقص الأكسجين في الكلى، وانكماش الكلى يكون نتيجة. وفي الوقت نفسه، فإن الكلى تقلصت تفشل لتعمل بشكل ملائم. ومستويات عالية من النفايات تتدفق في الدم من خلال الدورة الدموية، مما أدى بالتالي الى الكثير من التعقيدات والمضايقات، بما في ذلك ارتفاع مستوى الكرياتينين.
ومن المعروف أمراض الكلى باعتباره القاتل الصامت وسوف معظم الناس لم يحصلوا على أعراض واضحة في مرحلة مبكرة. ذلك مرة واحدة في مستوى الكرياتينين يذهب عالية وهذا يعني قد تعرض للتلف الكلى في بعض درجة، وذلك للمريض مرض الكلى يجب أن تأخذ الإجراءات في الوقت الحالي. تعلمون من دون علاج جيدة، وسوف المرض تقع في مرحلة متقدمة في سرعة سريعة.
إذا كان لديك أسئلة أخرى أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج مرض الكلى المزمن، يمكنك ارسال البريد الالكتروني لنا أو استشارة الطبيب لدينا على ال WhatsApp / فايبر، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.
لدينا البريد الإلكتروني: kidney-treatment@hotmail.com
لدينا ال WhatsApp / فايبر: +8618633865632

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق