احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مستوى الكرياتينين يذهب عالية يمكن الساخن العلاج ضغط الحد منه


مستوى الكرياتينين يذهب عالية يمكن الساخن العلاج ضغط الحد منه؟ ومن المعروف أن هوت العلاج ضغط هو واحد من العلاجات الفعالة لمرض الكلى، ويمكن أن يقلل من ارتفاع مستوى الكرياتينين عن طريق تحسين وظائف الكلى.
لماذا لا يذهب الكرياتينين عالية؟
كما تعلمون، فإن الكرياتينين هو النفايات من التمثيل الغذائي في العضلات، وأنها يجب أن تتم تصفيته من خلال الكبيبات الكلى لدينا 'ثم خرج بها البول. إذا كانت معطوبة الكبيبات وGFR (وظيفة الترشيح الكبيبي) النقصان، هذه النفايات لن يتم السماح الخروج، ثم هذه السموم ستبقى في الدم، وهذا هو السبب يظهر الكرياتينين في مصل الدم المرتفع. ارتفاع الكرياتينين يعني السموم عالية في الجسم. بصفة عامة مرة واحدة في مستوى الكرياتينين هو أعلى، وهناك قد تعرض للتلف أكثر من 50٪ وظائف الكلى. ولكن العديد من العوامل يمكن أن تؤثر على مستوى الكرياتينين بعد الكلى التالفة، مثل ممارسة التمارين الرياضية واللحوم وما إلى ذلك يجب الانتباه إلى الرعاية اليومية. كنت قد يكون أفضل الملح منخفض، منخفض الدهون وذات جودة عالية من البروتين الغذائي. قد تفعل بعض المساعدة الغذائية إلا أنه لا يمكن علاج المرض من جذورها. ولكن الثابتة والمتنقلة لا تقلق العلاج في الوقت المناسب كما يمكن أن تجعل حالتك أفضل من ذلك بكثير.
يمكن أن هوت العلاج ضغط علاج أمراض الكلى؟
كما ذكرنا أعلاه، وهوت العلاج ضغط مفيد لعلاج أمراض الكلى، ولكنها ليست كافية لعلاج مرضك. لدينا العديد من أنواع وسائل مثل مايكرو الصينية Osmotherapy الطب، الأعشاب العلاج دائري، الأعشاب الدوائية العلاج باث، عن طريق الفم العشبية علاج الطب، وارتفاع الاحتفاظ بالأعشاب العلاج حقنة شرجية، قدم العشبية حمام العلاج، الوخز بالإبر العلاج بالأعشاب والكى، الأعشاب تعزيز والعلاج مغذي الخ، وكلها يمكن استخدامها لعلاج أمراض الكلى. حتى أثناء فترة العلاج، والطبيب ترتيب علاجات مختلفة وفقا لحاجة.
إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن ضغط الساخن العلاج وغيرها من الطب الصيني أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج أمراض الكلى، يمكنك ترك رسالة لنا، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لمساعدتك.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق